«طيران الإمارات للآداب» يشارك في «العودة إلى المدارس»

يشارك مهرجان طيران الإمارات للآداب، بالتعاون مع «كوستا للقهوة»، في معرض العودة إلى المدارس، الذي تنطلق فعالياته بعد غد في موقعه الجديد بقاعات الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

وقالت رئيسة البرامج التعليمية وبرامج الأطفال في مهرجان طيران الإمارات للآداب، يفيت جدج: «لطالما كانت العودة إلى المدارس من أمتع الأوقات للأطفال، وهذا المعرض يمثل طريقة رائعة لتحفيز الأطفال للعام الدراسي المقبل».

وأضافت «خلال مشاركتنا في المعرض سنقوم بإطلاق مسابقات (ليت فيست) الموجهة للطلبة والأطفال من مختلف الأعمار، إذ ستسهم في تشجيعهم على سرد القصص، وحب القراءة وأداء الأدوار المسرحية وكتابة الشعر، بالإضافة الى الاحتفال بشراكتنا الجديدة مع (كوستا للقهوة)، التي سنقدم فيها سلسلة فعاليات (أوبن دوور) الخاصة بنا».

من جهتها، قالت مديرة التسويق في «كوستا للقهوة» في الإمارات، شيماني دويل، إن «سلسلة فعاليات (كوستا أوبن دوور) عبارة عن سلسلة مفعمة بالحيوية وغنية بالأفكار التي تقام على مدار العام للاحتفال بالكلمات المكتوبة والمقروءة. ونحن سعداء بأن نكون رعاةً لهذه الأفكار مع (ليت فيست)، بدءا من جلسات قراءة القصص الممتعة للأطفال على منصتنا في معرض العودة إلى المدارس».

وفقرة وقت القصص، المقدمة بالتعاون بين «كوستا للقهوة»، ومهرجان طيران الإمارات للآداب - ستقام طوال أيام المعرض الذي سيستمر حتى السادس من الشهر الجاري على منصة «بي 21».   وفي سياق متصل، ستقوم شركة ديتول بالحضور في المعرض لتقدم للأطفال وآبائهم متعة خاصة على طريقتها، إذ ستقدم الشركة حصصاً تفاعلية حول كيفية غسل الأيدي، بالإضافة لتقديم نصائح حول تطهير الأيدي للآباء بهدف مساعدتهم في إبقاء عائلاتهم بعيداً عن الأمراض بأكبر قدر ممكن. وتعليم الأطفال أهمية التوفير من سن مبكرة ستكون مهمة «الصكوك الوطنية»، التي قال رئيسها التنفيذي، محمد قاسم العلي، عن مشاركة «الصكوك» في المعرض: «سيوجد في المعرض بعض أبرز مستشارينا الماليين لتقديم النصح حول سبل التخطيط المالي المربحة، وللإجابة عن استفسارات زوار المعرض حول كيفية عمل (الصكوك الوطنية). وسنقوم أيضاً ببعض الفعاليات الترفيهية للأطفال، بالإضافة الى تقديم هدايا لزوار منصتنا».

 

تويتر