تكريم السفير السوداني في العين

صورة

نظم النادي السوداني في العين احتفال تكريم للسفير السوداني لدى الإمارات، أحمد الصديق عبدالحي، والقنصل العام بدبي والإمارات الشمالية، محمد الحسن، ومجموعة من مسؤولي الإدارات المختلفة في السفارة والقنصلية، بمناسبة انتهاء فترة أعمالهم في الإمارات.

وحضر الاحتفال الشيخ مسلم سالم محمد بن حم العامري نائب رئيس مجلس إدارة جمعية «كلنا الإمارات»، ولفيف من أعضاء السفارة، وأبناء الجالية السودانية في مدينة العين. وعبر الشيخ مسلم سالم محمد بن حم العامري عن سعادته بحضور الاحتفال، وقال إن «التكريم الذي أقامه النادي السوداني يعكس ثقافة مميزة لدى أبناء الجالية السودانية بالدولة عموماً، ومدينة العين خصوصاً».

من جهته، أكد السفير السوداني أحمد الصديق عبدالحي عمق العلاقات الثنائية بين الإمارات والسودان، مضيفاً أن «انتهاء فترة عمله بالدولة ستبدأ معها مرحلة جديدة مع طاقم جديد سيمضي على الطريق ذاته لدعم تطور العلاقات بين البلدين»، بينما أشاد رئيس مجلس إدارة النادي السوداني بالعين، الدكتور تاج السر جعفر، بالجهود الكبيرة التي اضطلع بها طاقم السفارة في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين. وشهد الاحتفال تكريم السفير والقنصل العام وأعضاء السفارة والشرطة المجتمعية، كما تم تكريم الدكتورة حياة عبدالمجيد بمناسبة حصولها على جائزة الإمارات للنساء المبدعات.

 

تويتر