نجوم عرب وهنود في «مركز راشد»

صورة

زار لفيف من نجوم السينما الهندية «بوليوود» مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، العضو المنتدب للمركز، ومؤسسي المركز أحمد هاشم خوري وإقبال عبدالله خوري.

وأطلعت مدير عام المركز، مريم عثمان، الضيوف على أقسام المركز وفصوله وخدماته ومرافقه وبرامجه العلاجية والتدريبية والتأهيلية التي يستفيد منها نحو ‬300 طالب وطالبة من ذوي الإعاقة.

ونظم مزاد خيري على خاتم مقدم من الفنانة ديانا حداد، كانت قد تبرعت به للمشاركة في «مزاد النجوم»، الذي أقامه المركز قبل أكثر من عام، وساعة «زينيت» سويسرية، وبيع الخاتم بـ‬16 ألف درهم، والساعة بـ‬20 ألف درهم للفنانة ميساء مغربي.

كما أقيم مزاد على خمس لوحات من إبداع الطالبة كوكب محسن ولوحة بريشة الطالب آشار، وصندوق عروس (مندوس)، وتم بيع كل اللوحات المعروضة في هذا المزاد بمشاركة نجوم بوليوود والإعلامي سعود الكعبي الذي أدار الحفل والمزاد.

وفي بداية الحفل قال سعود الكعبي «أرحب بضيوف دبي، نجوم بوليوود والنجوم العرب، الذين يلتقون اليوم من أجل هدف نبيل سامٍ، ليعلنوا تضامنهم مع الأطفال والطلبة من ذوي الإعاقة، ليس في مركز راشد فقط وإنما في كل العالم، لأن قضايا الطفولة والإعاقة لا تعترف بالجغرافيا».

وفي نهاية الحفل قام الشيخ جمعة بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم بتكريم النجوم الهنود وهم آنيل كابور، جون أبراهام، توشار كابور، سونو سود، مانوج باجباي، ساني ليون، صوفي شودري، ومصطفى زاهد، والنجمات العربيات فيفي عبده وميساء مغربي ولاميتا فرنجية.

وقد شارك النجوم «فرقة نجوم راشد المسرحية» استعراضاتهم المميزة. وقامت الطالبة (روضة) من قسم صعوبات التعلم بالمركز بتقديم هدية من صنع أطفال مركز راشد للنجوم الضيوف.

تويتر