«فنتشر كوميونيكيشنز» في معرضي «ميب تي في» و«ميب كيوب»

تشارك وكالة «فنتشر كوميونيكيشنز» للمرة الثالثة على التوالي في معرض «ميب تي في»، الحدث الدولي الرائد عالمياً والمخصص للبرامج التلفزيونية، والمضمون الرقمي، والترفيه التفاعلي، الذي ستعقد فعالياته في مدينة كان بفرنسا في الفترة ما بين ‬8 و‬11 أبريل المقبل.

وتأتي مشاركة «فنتشر كوميونيكيشنز» التي تعد أولى وكالات الدعاية والاعلان التي تشارك في الحدث العالمي، في سياق حرص الوكالة على حضور ابرز الفعاليات والأحداث الدولية ذات الصلة، وتعكس أيضاً الاهتمام المتزايد الذي يحظى به معرض «ميب تي في» من جانب الخبراء والعاملين في قطاعي الاعلان والإعلام الرقمي.

وعلق الرئيس التنفيذي لوكالة «فنتشر كوميونيكيشنز» كابي بشارة شامات، قائلاً «نحن حريصون على حضور معرض (ميب تي في) للاطلاع على احدث الاتجاهات الخاصة بصناعة المحتوى التلفزيوني والرقمي، والترفيه المعبر عن العلامات التجارية الذي يؤدي دوراً بارزاً في صناعة العلامات الناجحة في عالم شديد التنافسية». وأضاف أن معرض «ميب تي في» يوفر فرصاً نادرة لخبراء الاعلان والإعلام الرقمي في جميع انحاء العالم للتعرف إلى احدث التقنيات والاطلاع على آخر الوسائل والحلول المبتكرة للوصول الى جمهور اوسع. ويوفر «ميب تي في» ايضاً امكانية التواصل مع ابرز الخبراء في المجال الرقمي، الذين سيوجدون في معرض «ميب كيوب» الذي يقام في إطار فعاليات المعرض ويجمع نخبة من ابرز المبدعين الذين يأتون من مختلف انحاء العالم لرسم ملامح مستقبل المحتوى التلفزيوني والرقمي».

تويتر