الإمارات اليوم

عدد المشاركين:1

الشارقة تفتتح قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات

التاريخ::
المصدر: الشارقة ــ الإمارات اليوم

شهدت إمارة الشارقة، مساء الأربعاء الماضي، افتتاح إحدى أهم الوجهات التي طال انتظارها، قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، بحضور قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ورئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، حيث تم افتتاح قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وسط أجواء ساحرة شملت عروضاً موسيقية من قبل أوركسترا الشرق الحائزة جوائز عدة، بقيادة المايسترو عازف الكمان محمد الحمامي، وبالتعاون مع العازفة نينا عود، حيث عزفت الاوركسترا مجموعة من المقطوعات لأم كلثوم وفيروز. وقامت سموّها بإطلاق الموقع الالكتروني الرسمي للقاعة، كما منح المدعوين جوائز قيّمة مقدمة من قاعة الجواهر ومن مصمّمة المجوهرات العالمية فرح خان علي، التي استضاف الحفل معرضاً للمجوهرات لها تفقّدته سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، والضيوف.

وحضر الاحتفال الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيس مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، رئيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، والشيخة حور بنت سلطان القاسمي، رئيس مؤسسة الشارقة للفنون، والشيخة عائشة بنت محمد القاسمي، عضو اللجنة الاستشارية في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، ومصممة الأزياء صاحبة مجموعة إيتوال، إنجي شلهوب، ومصممة المجوهرات العالمية، فرح خان علي، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، مع نخبة من سيدات المجتمع.

وتعد قاعة الجواهر جهة شبه حكومية تابعة لمجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، تأسست برعاية من قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة؛ تجسيداً لرؤيتها بضرورة توفير منصة مناسبة للأحداث والمناسبات الاجتماعية والمؤسسية، مع ما توفره من قاعات متعددة الأغراض، ومجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة. وتقع القاعة مقابل مطار الشارقة الدولي على مساحة تعادل ‬5500 متر مربع، وتستوعب بشكل عملي ومريح ما يصل عدده إلى ‬3000 ضيف من زوار المعارض، و‬2400 ضيف عند إعداد الترتيبات الخاصة باستخدام الطاولات المستديرة. كما يمكن تقسيم القاعة إلى ثلاث قاعات أصغر يستوعب كل منها ما يقارب ‬700 إلى ‬1500 ضيف، ومع استخدام نظام عزل الصوت يمكن للقاعات الثلاث استضافة فعاليات ومناسبات مختلفة في الوقت ذاته.

وفي كلمتها لفريق العمل، قالت سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي: «سعادتي كبيرة بإنجازات المؤسسات هذا العام، فبالأمس حضرت الاحتفال بالذكرى الثلاثين لنادي سيدات الشارقة، واليوم أرى ولادة مشروع جديد يعِدُ بالكثير. وأتمنى أن أراكم دائماً تتمتعون بالرؤية والطاقة لإنشاء مشروعات متميزة تضاف إلى إنجازات الشارقة».

عدد المشاركين:1
comments powered by Disqus
استطلاع الرأي
هل تغامر بتناول مأكولات غريبة حتى لو لم نكن تعرف المكونات كلها؟
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم
اشترك الكترونيا