«اتصالات» تزرع «شجرة الاتحاد» في حدائق مبانيها عبر الإمارات السبع

صورة

في إطار احتفالاتها باليوم الوطني الـ‬41، وتأكيداً منها على الالتزام بالقيام بدورها في دعم ورعاية المنجزات التي حققتها الدولة في ظل الاتحاد والبناء عليها، قامت «اتصالات» بزرع «شجرة الاتحاد» في حدائق مبانيها عبر الإمارات السبع. ففي دبي بحضور الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي، وصالح عبدالله العبدولي الرئيس التنفيذي لـــ«اتصالات»، وحسين لوتاه مدير عام بلدية دبي، ويوسف السهلاوي المدير التنفيذي الاول لشؤون المؤسسية في جمارك دبي، وعتيق جمعة رئيس قطاع الخدمات التجارية في غرفة تجارة دبي، ولفيف من كبار الشخصيات في إمارة دبي، وعدد كبير من موظفي المؤسسة، قامت «اتصالات» بغرس «شجرة الاتحاد» في حديقة اتصالات دبي - ديرة. وعلى هامش الاحتفال كرَّم ضاحي خلفان والمهندس العبدولي موظفي المؤسسة الذين أمضوا ‬15 عاماً في اتصالات دبي.

وأكد العبدولي أن زراعة «اتصالات» لـ«شجرة الاتحاد»، إنما هي رسالة تعيد التأكيد على التزام المؤسسة المبكر بكل المعاني والدلالات التي حملتها هذه المبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مشيراً إلى إدراك «اتصالات» أن الحفاظ على الاتحاد ورعاية المنجزات التي تحققت في ظله وفي مختلف المجالات، يتطلب من الجميع، مؤسسات وأفراداً، القيام بواجبهم في عملية بناء الدولة وتطورها، وكل في مجال عمله وتفرده، لأنه من خلال العمل المخلص والجاد فقط يمكن لنا تحقيق الإنجاز والتقدم، وهي عناصر نجاح الاتحاد وتعميق قيمه ومبادئه.

في السياق ذاته، نظم موظفو ومديرو الأقسام في «اتصالات» في المبنى الرئيس بمنطقة أبوظبي، احتفالية خاصة باليوم الوطني غرسوا خلالها «شجرة الاتحاد»، معبرين في الوقت نفسه عن فخرهم بهويتهم الإماراتية، واحتفائهم بمرور ‬41 عاماً من الإنجاز والعطاء في ظل القيادة الرشيدة. وافتتحت الاحتفالية بعزف النشيد الوطني ورفع علم الدولة، ومن ثم قام عدد من أطفال المدارس بالمشاركة بأداء عروض غنائية وطنية ورقصات فلكلورية تعبر عن روح الانتماء لدولة الإمارات.

كما شاركت قناة الصغار المتخصصة في دولة الإمارات ejunior التي تبث برامجها عبر «رؤية الإمارات» في احتفالات اليوم الوطني، حيث قام الأطفال الفائزون بمسابقة اليوم الوطني، التي نظمتها القناة، بزراعة شجرة الاتحاد أمام مبنى «اتصالات» الكفاف في دبي.

تويتر