الإمارات اليوم

تخريج دفعة جديدة في معهد آل مكتوم بإسكتلندا

التاريخ::
المصدر: أدنبرة ــ الإمارات اليوم

احتفل معهد آل مكتوم للدراسات العربية والإسلامية في مدينة دندي بإسكتلندا، يوم الثلاثاء الماضي، بتخريج الدفعة الـ11 من الطالبات المبتعثات من سبع جامعات إماراتية تشمل جامعة الإمارات، جامعة زايد، كليات التقنية العليا (كلية دبي للطالبات)، جامعة أبوظبي، الجامعة البريطانية في دبي، كلية الدراسات العربية والإسلامية بدبي، فضلاً عن ست طالبات من جامعة قطر التي تشارك بالبرنامج منذ سنواته الأولى. واستكملت الطالبات اللاتي بلغ عددهن 51 طالبة، البرنامج الأكاديمي والتدريبي المقرر، وحققن استفادة قصوى من الدورة التي تواصلت على مدى أربعة أسابيع، واشتملت على زيارات وبرامج تدريبية في ثلاث جامعات اخرى تشمل جامعة دندي، أبردين، وجامعة أكسفورد.

وشهد الحفل الذي أقيم برعاية سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، سفير الدولة لدى المملكة المتحدة، عبدالرحمن غانم المطيوعي، والشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم، السكرتير الأول بالسفارة، ورئيس مجلس أمناء المعهد، ميرزا الصايغ، ورئيس معهد آل مكتوم، اللورد إيلدر، وعدد من المسؤولين وكبار الشخصيات.

وفي ختام الحفل وزع السفير يرافقه رئيس مجلس أمناء المعهد، ورئيس المعهد الشهادات على الخريجات وسط فرحة الجميع. وألقت الطالبة ريم الرضا، كلمة الخريجات توجّهت فيها بالشكر الى راعي المعهد سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على هذه المبادرة غير المسبوقة والتي أتاحت للطالبات فرصة لاكتساب تجارب حياتية مميزة.

comments powered by Disqus
المزيد من الأخبار المنوعة
فيديو
معرض الصور
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم