‏‏

‏حفل سنوي لعضوات «سيدات الشارقة»‏

‏‏برعاية حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة، أقام النادي حفله السنوي الخاص بالعضوات في اجواء احتفالية. ورعت الحفل مجموعة شركات فال «عبدالله السري» ، والعربية للطيران وشركة دومس وشركة المناسبات للكوش والصكوك الوطنية.

أقيم الحفل، اخيرا، في قاعة كنوز في مقر نادي سيدات الشارقة، بحضور مديرة المكتب التنفيذي لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، نورة النومان، ومديرة نادي سيدات الشارقة خولة جاسم السركال، والمديرة الفنية حنان المحمود، ومديرة الإعلام والإعلان بدرية عبدالله آل علي، ومديرة قسم شؤون العضوية نورية شمس الدين، ومديرة مكتب الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، أماني آل علي، إلى جانب عدد من مديري أقسام وموافق النادي.

وتحدثت المديرة الفنية عن نقاط عدة تم استحداثها في النادي، منها إطلاق اسم «كنوز» على قاعة العروض الكبرى والقاعات الأخرى التي تندرج تحتها، هي «اللؤلؤة»، و«المرجان»، و«الجمان»، إلى جانب الإعلان عن إطلاق كتيب العروس الذي يضم احتياجات ومعلومات كافة، تبحث عنها السيدات المقبلات على الزواج.

وتعرف الجمهور إلى الخدمات التي يوفرها النادي، مثل قائمة الطعام الصحية، والإطلاقة الجديدة لمركز اللياقة «180»، والذي يظهر بحلة جديدة ويوفر باقات رياضية جديدة، تسعى لإرضاء جميع الأذواق. وفي ختام الحفل تم تقديم شهادات شكر لجميع الرعاة الذين أسهموا في نجاح الفعالية، وأجريت سحوبات لجوائز قيمة.

 

تويتر