الإمارات اليوم

انطلقت بجدول فعاليات يمتد 5 أيام في «مول الإمارات»

«عالم من الأزياء».. أناقة حيّة وأسماء لامعة

:
  • دبي - الإمارات اليوم
  • أحدث صيحات الأزياء هذا الموسم تزيّن عروض الحدث. من المصدر
  • «هاوس أوف بازار» يطلّ مجدداً بتصميم مغاير. من المصدر

انطلقت، أمس، في دبي، فعالية «عالم من الأزياء»، التي تستضيف نخبة من المشاهير والأسماء اللامعة في عالم الأزياء والأناقة، وجلسات حوارية ونقاشية، وجلسات تجميل وتصفيف شعر على يد خبراء عالميين.

جلسة حوارية

تستضيف «عالم من الأزياء»، اليوم، جلسة حوارية مع مصمّمة الأزياء الصربية - البريطانية، روكساندا إلينيتش، التي ستتحدث عن إلهامها وأفكارها في عالم الأزياء، ورؤيتها لهذه الصناعة المبدعة، وتُنظم الجلسة في الغاليريا المركزية بمول الإمارات (الساعة 7:30 - 8:00 مساء).

ويشمل الحدث عروض أزياء خريف/‏‏‏‏شتاء 2017، وأحدث صيحات الأزياء لهذا الموسم، لنخبة من المتاجر العالمية الفاخرة، تحت سقف واحد، بـ«مول الإمارات» التابع لشركة «ماجد الفطيم».

وقال مدير «مول الإمارات» حسين موسى: «فخورون بأن (عالم من الأزياء) بات من بين أبرز أحداث الأزياء المرتقبة بدبي عاماً بعد آخر، ما يوطّد مكانة (مول الإمارات) كوجهة مثالية للأزياء الفاخرة».

وأضاف «يوطد الحدث أيضاً مكانتنا كرواد في استضافة التجارب الفريدة، التي تُسعد الشغوفين بعالم الأزياء. ونحن واثقون بأن نسخة هذا العام من عالم من الأزياء ستشهد متابعة وتغطية واسعتين».

ويمتد جدول الفعاليات لخمسة أيام متتالية، تضم لقاءات مشاهير، وعروض الأزياء المبدعة.

وللسنة الثالثة ضمن «عالم من الأزياء»، يطلّ «هاوس أوف بازار» مجدداً، إذ يتخذ شكل المنزل، ويتألف من غرف مخصّصة للأزياء والجمال والعافية، وللمرة الأولى يحتضن هذا العام غرفة لأزياء الأطفال. ويقدّم الخبراء في كل غرفة رؤية ملهِمة لأحدث الاتجاهات والصيحات السائدة لهذا الموسم. وفي حين تقدّم «مساحة العافية» لزوّارها نصائح عن التغذية، ووصفات وجبات صحّية، وأحدث الاتجاهات في عالم اللياقة والحياة العصرية، من أجل صحة بدنية وذهنية مثالية؛ تأخذ «غرفة الملابس» زوارها في رحلة إلى عالم الأزياء الراقية، يتعرفون خلالها إلى إبداعات المصممين العالميين من الأزياء التي لا استغناء للمرأة العصرية عنها.

وتجسّد «غرفة المرأة الخاصة» عالم الجمال، وتجتذب المرأة الشغوفة بجمالها وإطلالتها.

ويقدّم خبيرا التجميل العالميان لدى دار «ديور» رالف لطيف وإيمانويل جيفري جلسات تجميل حيّة، واستشارات تجميل فردية.

كما يستضيف «مول الإمارات»، وللسنة الثانية على التوالي، مؤتمر الأزياء والجمال SIMPLY Dubai، بعد أن اجتذب السنة الماضية، وضمن فعاليات النسخة السادسة من «عالم من الأزياء»، أسماء لامعة في عالم الأزياء. وتشارك في المؤتمر الذي ينطلق غداً المدونتان العالميتان كات ستادلر وجيسي دوبري.

مواد ذات علاقة