الإمارات اليوم

في إدارة عمليات شركات الطيران

أحمد بن سعيد يتسلم بحث ماجستير

:
  • دبي ـــ الإمارات اليوم

من منطلق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في التعليم من حيث بناء مستقبل وفق أسس متكاملة، أهمها التميز العلمي، وبناءً على توجيهات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني رئيس مؤسسة مطارات دبي الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات، لتأهيل الكوادر الوطنية لتبوؤ مراكز قيادية، تسعى هيئة دبي للطيران المدني إلى بناء الكفاءات الوطنية ودعم موظفيها في تحصيلهم العلمي، لما له من أثر إيجابي على الهيئة كلها.

وتسلّم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بحضور مدير عام هيئة دبي للطيران المدني محمد عبدالله أهلي، بحث «الماجستير المتقدم في إدارة عمليات شركات الطيران» للمدير التنفيذي لقطاع النقل الجوي والشؤون الدولية سعود عبدالعزيز كنكزار، والذي حصل عليها من الجامعة الوطنية للطيران المدني في تولوز (فرنسا).

وأشاد سموّه بالباحث وموضوع دراسته، الذي يختص باتفاقيات الخدمات الجوية الثنائية والاتفاقيات متعددة الأطراف وتأثيرها على شركات الطيران وتطويرها. وتوجه إليه بالشكر على إنجازه واختياره لهذا التخصص الذي يعود بالخير والفائدة للوطن.

مواد ذات علاقة