وجهة المقبلين على الزواج في الإمارات والمنطقة

«الشارقة للعروس» يستقطب 5200 زائر ويكرّم الفائزين بجوائزه

صورة

اختتم معرض الشارقة للعروس، أحد أفخم معارض الزفاف وأكثرها تميزاً على مستوى المنطقة، والذي ينظمه مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، فعاليات دورته الثانية، أول من أمس، مستقطباً 5200 زائر من الجنسين، والذين اطلعوا على آخر صيحات الموضة والأزياء، وكل ما هو جديد في عالم الجمال والعناية بالبشرة والصحة، بمشاركة أكثر من 120 شركة وعلامة تجارية من أرقى بيوت الأزياء في المنطقة.

وشهد المعرض، الذي أقيم تحت رعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، على مساحة 5500 متر مربع، لفتة إنسانية مميزة هذا العام، مع تخصيصه ريع رسوم الدخول لصالح «صندوق أميرة»، الذي يحمل اسم الفقيدة أميرة بن كرم، وإنجازاتها الكبيرة في مجال مكافحة السرطان.

وأعلن المعرض في يومه الختامي عن أسماء الفائزين في مسابقتي «تصميم الأزياء» و«أفضل ماكياج وشعر عروس». وضمت المسابقة الأولى ثلاث فئات هي: الملابس الجاهزة، وعباءات المناسبات، وفساتين وتصاميم المناسبات. وفازت عن فئة الملابس الجاهزة، أزياء بيرلا دبي. وعن فئة عباءات المناسبات تصاميم تالين كوتور، فيما فازت (حجاب فاشن آيكن) عن فئة فساتين وتصاميم المناسبات، وحصلت كل من الفائزات على مكافأة مالية بقيمة 6500 درهم إماراتي، بالإضافة إلى جوائز قيمة.

وضمت لجنة التحكيم لهذه المسابقة كلاً من خولة السركال، مدير عام نادي سيدات الشارقة، وحنان المحمود، مدير مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، والمصممة فايزة بوقصة، المدير الفني لتصاميم بوقصة.

أما المسابقة الثانية فضمت فئتين، هما «أفضل تسريحة شعر للعروس» و«أفضل ماكياج عروس»، حيث فاز عن الفئة الأولى غزل رضوان، وعن الفئة الثانية خبيرة التجميل الإماراتية ليلى الحوسني، وضمت لجنة تحكيم المسابقة كلاً من سارة بالدري، خبيرة تجميل عالمية، ومنال الحاج، خبيرة تجميل ومدرب إقليمي لدى شركة ميبيلين نيويورك في دول مجلس التعاون، وكلود الحشاش، الخبيرة في مجال تصفيف وصبغ الشعر، وماريا داولنغ، مدير مركز تجميل «ماريا داولنغ»، وليالي، خبيرة التجميل الإماراتية المعروفة، وفيرا ريتشر، مدربة معتمدة من «غولد ويل».

وأشادت حنان المحمود بتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، ودورها في مواصلة نجاح المعرض وتحويله إلى وجهة للمقبلين على الزواج، ولسيدات الأعمال العاملات في قطاعات الأزياء والمجوهرات وتنظيم الحفلات، وتقديم الدعم اللازم لهن لتطوير أعمالهن. وشكل المعرض منصة لتبادل خبرات أشهر المصممين الإماراتيين مع نظرائهم العالميين، وضم مجموعة من الأخصائيين النفسيين والاجتماعيين، الذين قدموا جلسات نقاشية حول متطلبات الحياة الزوجية، وكيفية التأقلم معها.

تويتر