«الشارقة للعروس» أحدث خطوط الموضة بلمسات من التراث

جمع معرض الشارقة للعروس، في دورته الثانية على منصة واحدة كل احتياجات المرأة، وآخر خطوط الموضة المحلية والعالمية، مشكلاً بذلك فرصة مميزة للمصممات والمبدعات من المواهب الإماراتية، للتنافس في طرح إبداعاتهن الجديدة، في أجواء تشجع على التميز والابتكار.

وحظيت المشارَكات الإماراتية في الدورة الثانية من المعرض، بنسبة كبيرة من إجمالي المشارَكات، ومن إحدى هذه المشاركات المصممة الإماراتية مريم الزرعوني، التي مزجت تصاميمها بين أحدث خطوط الموضة العالمية مع لمسات من التراث الإماراتي.

وتقدم هدى الناصر تشكيلة متنوعة من العباءات والجلابيات بأسلوب يواكب الموضة العصرية، ويمزج العديد من الخامات والأقمشة، التي تتناسب مع شهر رمضان المبارك والأعياد، مثل الحرير الهندي والأورغنزا والدانتيل.

وقالت (أم خالد) إن «هذه مشاركتي الثانية في معرض الشارقة للعروس، الذي شكل لي نافذة مهمة لإبراز تصاميمي المختلفة، وأقدم مجموعة من المنتجات اليدوية التي أرسمها وأنفذها من البداية حتى النهاية، وفتح لي باب المشاركات في مختلف المعارض داخل الدولة وخارجها».

من جانبها، قالت موزة الغفلي «تعتبر مشاركتي في الدورة الأولى من معرض الشارقة للعروس من أنجح المشاركات على مستوى دولة الإمارات، نظراً للإقبال الكبير الذي حققه في العام الماضي، ما شجعني على المشاركة في الدورة الثانية، وتقديم مجموعة من عطوري الخاصة التي تحمل النكهة الإماراتية المميزة».

ونظم المعرض سلسلة من الورش المتخصصة في الصحة والجمال، وقدم العديد من النصائح الغذائية، وكيفية الحصول على بشرة صحية ومشرقة في الوقت نفسه.

 

تويتر