يستضيف خبراء صحة وجمال وناشطو تواصل اجتماعي

«الشارقة للعروس».. موعد مع أحدث فساتين الأفراح

ناشطة التواصل الاجتماعي مثايل آل علي. من المصدر

كشف معرض الشارقة للعروس في دورته الثانية، عن أسماء المصممين والورش والجلسات التي يستضيفها المعرض طوال فترة إقامته من الثالث إلى السادس من مايو المقبل.

ويستضيف المعرض مجموعة من الورش التعليمية والجلسات الحوارية، حيث تقدم الدكتورة عائشة اللوغاني، ندوة بعنوان الزواج بين صورنا الذهنية عنه والواقع، بالتعاون مع مراكز التنمية الأسرية بالشارقة.وسيكون جمهور المعرض على موعد مع ناشطة التواصل الاجتماعي مثايل آل علي، التي ستشاركهم تجربتها الشخصية في كيفية التغلب على مشاعر الفراغ بعد الانتهاء من حفل الزفاف، وتقدم أخصائية التغذية الدكتورة لما النائلي مجموعة من الخطط الغذائية المختلفة لإنقاص الوزن بسرعة.

وتقدم خبيرة التجميل الإماراتية ليالي، ورشة تجميلية مكثفة لمدة يومين، لتعليم المقبلات على الزواج والمهتمات في عالم الماكياج المهارات الأساسية.

ويتضمن المعرض حلقة نقاشية، تحت عنوان «ضغوط الاستعداد ليوم الزفاف وكيفية تجنب التوتر المصاحب له»، التي تستعرض بها حصة الجسمي تجربتها الشخصية كعروس جديدة، بمشاركة هند البدواوي المستشارة النفسية بالتعاون مع مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، وشهد الجميلي المدير التنفيذي لشركة آرتشي تيلز لتنظيم الفعاليات وحفلات الزفاف.

وتستعرض الخبيرة في عالم السياحة والسفر ميشيل كرم، مؤسس يوميات ترافيل جانكي، أحدث وجهات السفر والطرق المثلى لحزم حقائب السفر، وتقدم الخبيرة والمدربة نيفين رامال من لوكسيتان لمنتجات التجميل، باقة من النصائح السريعة والسهلة للعناية ببشرة صحية وجميلة.

كما سيكون جمهور المعرض على موعد مميز لمشاهدة عروض الأزياء، التي يقدمها نخبة من المصممين الإماراتيين والعالميين، ليعرضوا مجموعة مميزة من تصاميمهم الخاصة بمجال فساتين الأفراح والمناسبات.

 

تويتر