"روكسي سينما" تجربة جديدة تدخل "ردهة المخرج"

صورة

كشفت اليوم "مِراس" عن "روكسي سينما"، أحدث إضافة الى أماكن الترفيه وأسلوب الحياة المتنوعة المقامة في المدينة، حيث افتتحت السينما الجديدة التي افتُتحت في سيتي ووك، جميرا وفي "ذا بييتش" مقابل جميرا بيتش ريزيدنس توفر لعشاق السينما في دبي تجربة مشاهدة أفلام بطابع جديد.
قال مدير عام قسم التسلية والترفيه في مِراس جان مارك بليد، " سيتسنّى لروّاد السينما الدخول خلف الكواليس والاطلاع على الشغف المحيط بفن صناعة الأفلام، بحيث يلقون نظرة على العملية الإبداعية التي ترافق إنتاج الأفلام السينمائية".
وستتيح السينما الجديدة لمحبي الأفلام فرصة إلقاء نظرة عن كثب على ما يجري خلف الكواليس، فالهدف من هذه السينما الجديدة توفير تجربة تسلّط الضوء على كافة عناصر صناعة السينما بدءاً من الحقائق والقصص المرتبطة بتصوير الأفلام، وصولاً الى العبارات الشهيرة، والردهات التي تحمل أسماء من وحدات الإنتاج، والوجبات المتكاملة التي يتمّ تقديمها خلال العروض.
تضمّ صالات السينما مقاعد مصنّفة ضمن ثلاث فئات هي "ديركترز لاونج" ( ردهة المخرج)، و"إديترز سويت" ( جناح المنتج)، و"روكسي ذا ست" ( قسم روكسي الكلاسيكي)، وهي تتيح تجارب فريدة من نوعها إذ تختلف فيها أساليب الإنارة وخيارات الأطعمة بحسب الطلب، في هذا الإطار، تذكّر تجربة "ديركترز لاونج"، المترفة بعرض يجري في جناح مخرج من هوليوود، فهي تُبرز الطاقة المبدعة والمترفة السائدة في المكان من خلال عناصر تصميمية مثل الطاولات الرخامية، والأثاث الذي يحمل توقيع مصممين معروفين، والإنارة المحيطة الخافتة، وتتعزز تجربة مشاهدة الأفلام من خلال توفير حاجب شخصي ومقاعد جلدية مع ظهر متحرك وطاولات جانبية. كذلك، يوفّر جناح  "إديترز سويت"، و"روكسي ذا ست" على التوالي خدمة متميزة وكلاسيكية إلا أنهما يشملان عناصر تعزّز تجربة مشاهدة الأفلام من خلال الخدمة الشخصية، هذا ويضع "إديترز سويت" بمتناول روّاد السينما مقاعد مزدوجة وطاولة جانبية إذ يمكن توصيل الطعام مباشرةً الى مقاعدهم، في بيئة مترفة تتيح لهم التمتع أكثر بالفيلم.
بدأ بيع تذاكر السينما الجديدة على الموقع www.theroxycinemas.com. وتنطلق التجربة بتوفير الموقع الإلكتروني خياراً فريداً من نوعه يتمثل بتحديد السينما المفضّلة واختيار اللغة الملائمة لتحفظ الخيارات عند زيارة الموقع لاحقاً. هذا ويجري حالياً تطوير تطبيق لجعل الرحلة الرقمية أكثر انسيابية.

 

تويتر