"بالي بيك" يعود إلى دبي مطلع فبراير

صورة

بعد أن أبرز تفاصيل الحياة الفريدة للسلطان سليمان وفترته التاريخية الذهبية، أعلن معرض حريم السلطان عن تمديد فترة إقامته في سيتي ووك لغاية 31 مايو 2017. وبفضل التفاعل اللافت من قبل محبي المعرض تجاه فعاليته المليئة بالنجوم التي أقيمت في شهر نوفمبر 2016، يعتزم النجم التركي بوراك أوزشيفيت، والذي لعب شخصية بالي بيك في المسلسل التركي الشهير، زيارة معرض حريم السلطان مرة أخرى في سيتي ووك بدبي يوم 1 فبراير 2017.  
وتقدم باقتان محدودتا الكمية عبر الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae فرصة من نوعها لعشاق المسلسل للقاء بنجمهم المحبوب شخصياً، وستتضمن باقة "لقاء مع بالي بيك" حفل عشاء جماعي حصري مع بالي بيك في مطعم خاص في سيتي ووك، إضافة إلى الاجتماع معه وجهاً لوجه وفرصة التقاط الصور والحصول على تذكارات موقعة منه شخصياً. بدورها تتضمن باقة "الترحيب ببالي بيك" فرصة الاجتماع مع الممثل التركي وجهاً لوجه، والتقاط الصور والحصول على تذكارات موقعه منه شخصياً.
يروي المسلسل الشهير الذي ألّفه ميرال أوكاي ويلماز شاهين قصة السلطان العثماني سليمان القانوني المعروف أيضاً باسم سليمان العظيم، والذي كان صاحب أطول فترة حكم في تاريخ الإمبراطورية العثمانية. ويسلّط المسلسل الضوء على حروب السلطان وانتصاراته المتعددة، كما يركّز على حبّه لفتاة من الحريم تدعى هيام والتي أصبحت زوجته فيما بعد. وكان المسلسل قد حظي برواج كبير بين أوساط مشاهديه نظراً إلى مشاهده الخلابة وتصاميم الألبسة الراقية بالإضافة للأداء الرفيع لطاقم الممثلين.  
ويقوم المعرض بإعادة إحياء أجواء المسلسل التركي الرائج ومنح الزوار فكرة وافية عن هذه الحقبة من تاريخ تركيا، كما يصطحب المعرض مرتاديه في جولة ممتعة حول قصر "توبكابي" ويطلعهم على الأعمال الفنية والمهارات الفائقة للحرف اليدوية التي تم استخدامها في صناعة ملابس وتجهيزات المسلسل.
ويضم المعرض الممتد على مساحة 1300 متر مربع 14 غرفة مميزة تحتوي على الديكورات والأزياء والاكسسوارات الخاصة بتلك الحقبة والتي عرضت في المسلسل.
ولتقديم تجربة متكاملة وغنية للزوار، تنتشر في المعرض تماثيل لشخصيات المسلسل المحببة، وقد أضيف مؤخراً ثلاثة تماثيل بالحجم الحقيقي من السيليكون لشخصيات السلطانة فاطمة والملكة الأم وأبو السعود أفندي، فضلاً عن تمثال جديد لشخصية مصطفى. وبذلك يصل العدد الإجمالي للتماثيل الموجودة في المعرض والمصنوعة بمهارة حرفية متناهية إلى 17 تمثالاً.
يفتتح معرض "حريم السلطان" أبوابه طوال أيام الأسبوع في سيتي ووك من 12:00 ظهراً حتى 10:00 مساءً.

 

تويتر