القرية العالمية تحقق حلم «زوجين مستقبليين»

ميليسنت مانيرو وجايمي بيردوس: القرية العالمية المحطة المثلى لتسجيل لقطات ألبوم الزفاف. من المصدر

لاحتضانها ثقافات أكثر من 75 دولة، ولوحاتها التي تضم أجنحة من الشرق، اختار «الزوجان المستقبليان» ميليسنت مانيرو وجايمي بيردوس، القرية العالمية لتكون الوجهة التي يسجلان فيها ذكريات رحلتهما حول العالم بطريقة مختلفة ومميزة.

ويعمل الخطيبان ميليسنت وجايمي في أحد مستشفيات أبوظبي بمجال التمريض، وقدما إلى الإمارات منذ نحو عامين من أجل العمل، ولطالما كان حلمها السفر حول العالم، وأرادا أن يكون ذلك محور حفل الزفاف وألبوم الصور الخاص بهما.

ولكونهما من ضيوف القرية العالمية الدائمين، فقد قررا أنها ستكون المحطة المثلى لتسجيل لقطات ألبوم الزفاف، ولذلك فلم يترددا في التواصل مع إدارة «القرية» التي قدمت التسهيلات لجعل حلمهما حقيقة.

وقال جايمي: «يدور موضوع زفافنا حول السفر، ومنذ اللحظة الأولى قررنا أن القرية العالمية ستكون أفضل مكان لتقديم هذا المفهوم، كونها تجمع ثقافات العالم في مكان واحد دون الحاجة إلى السفر، إذ نشعر في كل زيارة بأننا قد ذهبنا في جولة حول الكرة الأرضية».

وأضاف «تواصلت وميليسنت مع إدارة القرية العالمية عبر البريد الإلكتروني للحصول على تصريح للتصوير عبر مرافقها، ولحسن حظنا فقد استقبلت الإدارة طلبنا بترحاب، وقدمت لنا التسهيلات اللازمة».

من جانبها، قالت ميليسنت: «ما قدمته لنا القرية العالمية يعني لنا الكثير، إذ لم تمنحنا التصريح فحسب، إنما سمحت لنا بالتصوير قبل بدء ساعات العمل واستقبال الضيوف، كما أنها غمرتنا بحسن الضيافة والاهتمام وقدمت لنا معاملة خاصة، وحرصت على راحتنا خلال جلسات التصوير، وعلى الرغم من كوننا ضيوفاً عاديين إلا أنها قدمت لنا معاملة كبار الشخصيات دون أي مقابل، لقد كان حلمي السفر حول العالم، واليوم أصبح ذلك حقيقة بفضل القرية العالمية».

 

تويتر