الموسم السادس ينطلق أول أكتوبر في «مول الإمارات»

«عالم من الأزياء».. شهر كامل مع الأناقة في دبي

التجربة تتناغم فيها مفاهيم الأزياء والتصميم والجمال والفنون تحت سقف واحد. من المصدر

تنطلق في دبي، خلال الشهر المقبل، الدورة السادسة من «عالم من الأزياء»، في «مول الإمارات».

نسخة مميّزة

قال المدير التنفيذي المساعد لدى «مول الإمارات»، حسين موسى: إن «نسخة هذا العام من عالم من الأزياء تعدّ الأكثر تميّزاً، وستُقام بمشاركة مشاهير عالميين، ونخبة من أشهر علامات الأزياء والمصممين في العالم. وسيكون أكتوبر شهر الأزياء بامتياز في (مول الإمارات)، وواثقون بأن الحدث سيجتذب عشاق الأزياء والمتابعين لصناعة الأزياء العالمية طوال الشهر المقبل».

وتعدّ احتفالية «عالم من الأزياء» أحد أبرز الأحداث ضمن مشهد الأزياء والأناقة في الإمارات والمنطقة لهذا العام، وستشهد كثيراً من الفقرات الحصرية، وإطلالات عدد من مشاهير الأناقة والجمال والموضة في العالم، للاحتفاء بموسم أزياء الخريف/‏‏الشتاء.

وفي إطار الموسم السادس من احتفالية «عالم من الأزياء»، التي ستتواصل فعالياتها على مدار شهر كامل، تُقام فعالية «هاوس أوف بازار» في الفترة بين 10 و15 أكتوبر المقبل في الغاليريا المركزية، وتمثل تجربة مميزة تتناغم فيها مفاهيم الأزياء والتصميم والجمال والفنون تحت سقف واحد.

وللمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، يستضيف «مول الإمارات» في 13 أكتوبر مؤتمر Simply Stylist، الذي ينعقد بمشاركة خبراء صناعة الأزياء والتجميل، وعدد من القياديين والمدوِّنين والمؤثرين في هذا المجال.

وعقد هذا المؤتمر في عدد من المدن الأميركية، ويتابع أعماله المعنيون بصناعة الأزياء والموضة والتجميل حول العالم، ويتيح التقاء نخبة من علامات الأزياء المعروفة، وأبرز المؤثرين في صناعة الأزياء، لتبادل الآراء والأفكار.

وسيعلن «مول الإمارات» تفاصيل النسخة السادسة من «عالم من الأزياء»، بما في ذلك أسماء المشاركين من مشاهير الأزياء، والمتحدثين العالميين، وحلقات العمل، والمعارض، وقائمة علامات الأزياء الفاخرة والعصرية المشاركة في عروض أزياء موسم الخريف/‏‏الشتاء.

تويتر