الإمارات اليوم

القبض على والدين أميركيين تركا طفلهما وحيداً خارج المنزل ليلعبا #بوكيمون_غو

:

اتهمت شرطة أريزونا زوجين بإهمال طفلهما البالغ من العمر عامين فقط من أجل قضاء وقت أطول في لعب لعبة (بوكيمون - غو)، بحسب خبر نشرته صحيفة الواشنطن بوست على موقعها الإلكتروني امس.

وذكرت الصحيفة أن الشرطة وصلت إلى البيت لتجد طفلاً حافي القدمين لايرتدي غير حفاظة أطفال وبلوزة يقف خارج البيت محاولاً الدخول إليه.

ونقلت الصحيفة عن أحد أفراد الشرطة الذين شاهدوا الطفل قوله "كان وجهه أحمر ومتعرق ومتسخ".

وذكرت الشرطة في بيان صحافي أنها دخلت البيت حيث وجدت 3 كلاب ولم تعثر على أي من الوالدين، وبعد محاولات للتوصل إلى والدي الطفل تمكنت الشرطة من العثور على رقم هاتف الأب، مضيفة إن المفاجأة كانت عندما اتصل أحد أفراد الشرطة بالأب لإعلامه أنهم وجدوا ابنه متروكاً بحالة مزرية ليرد بكل بساطة بعبارة "ليكن" ومن ثم يغلق الهاتف بوجه المتصل.

وأضافت الشرطة أنها ألقت القبض على الوالدين برنت دالي(27 عاماً) و بريان دالي (25 عاماً) بتهمتي تعريض طفلهما للخطر والإهمال.

وكشفت الشرطة عن أن الأبوين اعترفا أنهما تركا الطفل وحيداً بينما كان يلعبان (بوكيمون - غو).

وقال الشريف بول بابيو في تصريح للواشنطن بوست "إن وكالتنا وغيرها من الجهات المنفذة للقانون حذرت الناس بشأن السلامة الشخصية خلال ممارستهم لعبة الهواتف الذكية التفاعلية (بوكيمون - غو)، لكننا لم نتخيل قط أن يقوم والدان بترك طفلهما وحيداً لممارسة اللعبة"، مضيفاً "هذا أمر لايمكننا فهمه".

مواد ذات علاقة