الإمارات اليوم

مجوهرات الزفاف..ماسات تشبه عروسك

:
  • دبي- "موقع الإمارات اليوم"

 

اقتنائك مجوهرات الزفاف هو أحد أهم عناصر التحضير المثالي لهذا اليوم، بين التصميمات البسيطة والمتكلفة، وتختار العروس دوما ما يحسن إطلالتها وما يجعلها أنيقة ومبهرة في مختلف المناسبات.

تتنوع التصاميم التي تميل إليها السيدات في مجوهرات الزفاف، بين تلك الناعمة البسيطة، أو الكلاسيكية الفخمة، أو تلك ذات الأحجار الكبيرة، أو ذات التصاميم العصرية المبتكرة، الأمر الذي يتأثر أيضا بتصميم فستان الزفاف، وميول صاحبته، الأمر الذي يتوفر أيضا في مجوهرات "ليالي".

التقليدي أم العصري: تقدم "ليالي" تشكيلة متنوعة تجمع فيها القديم والحديث. تستوحي المجموعة الجديدة تصميماتها الملهمة من العصور القديمة بكل ما تحمله من أصالة ورقي لتبدين في أروع حٌلة بمجوهرات تحمل عبق وكلاسيكية الماضي. لا يقتصر الأمر فقط على حفل زفافك، بل يمكن استخدام تلك المجوهرات في العديد من المناسبات والمواسم بعد ذلك.

فخامة ملكية: لا شيء يمكن أن يعزز جمال العروس أكثر من العقد الذي يحيط بعنقها، وتقدم "ليالي" إطلالة ذات تصاميم ملكية من خلال مجموعة متكاملة "أطقم" من قطع مجوهرات الرقبة والأقراط والأساور والخواتم لموسم زفاف أكثر تألقا. يهتم مبدعو المجوهرات في الفترة الحالية على دمج التصاميم التي تتسم بالبعد الشخصي وتصاميم متخصصة ومبتكرة تصلح للمناسبات المختلفة.

روعة الألوان: الياقوت والزمرد والألماس، ليست هي فقط ألوان المجوهرات المتاحة هذه الأيام، فبجانب تلك الأحجار الكريمة، فإن اتجاهات موضة الزفاف حالياً تميل أكثر نحو الأحجار الملونة المثيرة والغريبة من الأحجار شبه الكريمة، ولكنها تضيف بعداً آخر للتألق والأناقة بألوانها الطبيعية المفعمة بالحيوية خلال الزفاف. وبالرغم من أنها أقل كلفة إلا أنها تعزز من جمال الألماس وتتسم بالمرونة في استخدام مزيد من الألوان الحيوية لتزيد من رونق إطلالتك في حفل زفافك.

الألماس فخامة لا تنتهي: يحتفظ الألماس بسحره المعهود الذي لا يمكن مقاومته مهما تغيرت الأزمان والمواسم واتجاهات الموضة، فهو حاضر دوماً بأصالته ورونقه المعهود. فمن خلال مجموعة الأساور والقلائد والخواتم، يبرز سحر الألماس في تصاميم مثيرة تضيف إلى إطلالات الزفاف بعداً خاصاً.

لمسة بريق الذهب: أبدع المصممون في استخدام الذهب بألوانه النفيسة الصفراء والبيضاء والوردية لإبراز روعة وتفرد تصاميم مجوهرات الزفاف. تتناسب تلك التصاميم مع حجم وقطع الألماس المرصعة عليها بدقة وعناية، ليكون الذهب دوماً الخيار الأمثل الذي لا يمكن الاستغناء عنه حينما يتعلق الأمر بمجوهرات الزفاف. 
 

 

مواد ذات علاقة