بالفيديو.. الأطفال و"السنافر" و"سيركيس سيركيس" في القرية العالمية

أطلقت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوّق والترفيه في المنطقة، في الأول من فبرايرالماضي، لأول مرّة في تاريخها "مهرجان الصغار"، أحدث فعاليات الفرح والمتعة المخصصة لضيوفها من الأطفال، مع العديد من الفعاليات والعروض التي تستضيفها خصيصاً لضمان أفضل تجربة ترفيهية وفريدة لهم.

ويضم مهرجان الصغار، الذي يقام في القرية العالمية، العديد من الفعاليات والأنشطة المجانية المخصصة للصغار، التي من شأنها أن تضيف قيمة أكبر ومتعة أكثر على تجربة الصغار في القرية العالمية، ويستمر المهرجان حتى 22 من فبراير الجاري.

ويستطيع جميع الضيوف الصغار المشاركة في الأنشطة الترفيهية خلال المهرجان وهي عروض تلوين الوجه وتشكيل البالونات الملونة بالإضافة إلى مفاجأة مهرجان الصغار، والمتمثلة في قلعة غلوبو المطاطية المخصصة للقفز والتي تزيد من المتعة بوجود عدد من العوائق المسلية التي يجب على الصغار اجتيازها قبل الوصول إلى خط النهاية، وهو ما يمنح الأطفال فرصة لممارسة بعض النشاط واستغلال طاقاتهم في أجواء من المرح والسعادة.

وسيكون لدى الصغار الفرصة حتى تاريخ 22 فبراير لمقابلة شخصياتهم المحببة والشهيرة من السنافر الذين يظهرون على مسرح المدرج الروماني لأربع مرات يومياً لمدة نصف ساعة في كل مرة للإلتقاء بالصغار والتفاعل معهم وإلتقاط الصور الرائعة للذكرى، بالإضافة إلى استضافة المهرجان يومياً عرضاً مسرحياً مميزاً لشخصيات البرنامج الكرتوني الإماراتي "شعبية الكرتون"، ذات الشهرة الواسعة بين أبناء الخليج، والتي تحظى بتفاعل كبير من قبل الأطفال في المنطقة، لتستعرض قصصها الشعبية على الجماهير من الكبار والصغار وذلك على المسرح الثقافي الرئيسي. وسيتسنى للجماهير التفاعل مع شخصيات شعبية الكرتون والتقاط الصور التذكارية معهم أثناء تجولهم في القرية العالمية.

ويستضيف مهرجان الصغار العرض الرائع الذي لاقى استحسان الملايين ممن استمتعوا بمشاهدته في الموسم الماضي "سيركيس سيركيس"، والذي يعود بناءً على الطلب الكبير من قبل الضيوف بحلّة جديدة تضم حركات بهلوانية أكثر تشويقاً ومؤثرات مرئية وصوتية مبهرة. كما وتتواصل المتعة في مهرجان الصغار مع فعاليات "أكاديمية فنون العروض العالمية"، والتي تستضيفها القرية العالمية لأول مرة لتزيد من أجواء المتعة والمرح في تجربة الصغار من ضيوفها. وستقوم الأكاديمية بشكلٍ يومي وبقيادة خمسة من العارضين المحترفين بتعليم الصغار على خشبة مسرح المدرج الروماني عدة حركات تتنوع بين الرقص والأداء المسرحي خلال عدد من الورشات التعليمية على مدى اليوم ليقوم الصغار في نهاية كل يوم بالانضمام إلى فريق عارضي القرية العالمية على المسرح الثقافي الرئيسي وتأدية ما تعلموه أمام الجمهور من الضيوف.

وكل هذه الفعاليات متضمنة في تذكرة الدخول إلى القرية العالمية و بدون أي كلفة إضافية.

تويتر