شجعوا فريق "غودلفين" عبر الوسم WearTheBlue#

دعا فريق "غودلفين" سكان دبي ودولة الامارات للاشتراك في حملة WearTheBlue#  لتشجيع الفريق في كرنفال كأس دبي العالمي الحالي.

والدعوة موجهة لجماهير "غودلفين" لتحميل صورهم وهم "يرتدون اللون الأزرق" على صفحات "فيس بوك" "انستغرام"، و"تويتر" مستخدمين الوسم WearTheBlue#، وكل من يحمّل مثل هذه الصور سيتأهل تلقائياً للمسابقة لربح جوائز أسبوعية، وسيدخل الرابحون الستة للجائزة الأسبوعية في سحب لاختيار الفائز الذي سيحظى بمقصورة للضيافة تضم عشرة أشخاص في مضمار ميدان في أمسية كأس دبي العالمي.

وقال الفائز بكأس دبي العالمي 2015 وليام بيوك، من واقع تجربته الشخصية: "نشأت على متابعة سباقات الخيل، وكان الشعار الأزرق الملكي لغودلفين حاضراً دائماً في ذهني وأنا صبي، وكنت أحلم دائماً بأن ارتدي الشعار الشهير لجودلفين يوماً ما. لقد كان طموحاً لكل فارس أن يقود خيول أفضل الاسطبلات في العالم، وغودلفين على رأس هذه القائمة، ويشرفني أن أكون جزءاً من هذا الفريق".

وقال العضو المنتدب لغودلفين في المملكة المتحدة ودبي، هيو أندرسون:" جزء كبير من متعة الرياضة يتمثل بتشجيع فريق وطنك، ولجميع من يعتبرون دبي موطنهم، يجب أن يكون غودلفين فريقهم".

وأضاف: "كرنفال كأس دبي العالمي هو الوقت الوحيد في البرنامج السنوي للسباقات الذي تنافس فيه خيول غودلفين في السباقات المحلية ضد المدربين المحليين والدوليين، لا زالت غودلفين تمثل مدينة دبي في سباقات حول العالم كما فعلت خلال العشرون عاماً السابقة، ويسعدنا بدورنا أن نحث الجماهير التي تشجعنا للانضمام الى حملة WearTheBlue# ومعايشة المتعة والإثارة خلال فترة التحضير ليوم كأس دبي العالمي".

وستكون فعاليات حملة غودلفين لارتداء الأزرق ظاهرة للعيان في مختلف أرجاء مدينة دبي خلال كرنفال كأس دبي العالمي الحالي، مصحوبة بتحدي غودلفين للفرسان حيث سيتم اختيار مواقع رئيسة توفر للجمهور فرصة معايشة حياة الفارس، وسيقام معرض في مردف سيتي سنتر من 11 الى 27 مارس، علاوة على برنامج مدرسي يتواصل خلال شهري فبراير ومارس.

وبإمكانك أن تظهر تشجيعك ودعمك لفريق وغودلفين في دبي من خلال متابعة غودلفين في "فيس بوك"، و"انتسغرام"، و"تويتر".

تويتر