شاهد لقطات من حفل محمد عساف في القرية العالمية

إستضافت القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، الحفل الغنائي للنجم الفلسطيني محمد عساف والذي إلتقى بالآلاف من معجبيه في القرية العالمية وغنى لهم العديد من الأغاني المفضلة لدى الملايين في الوطن العربي والعالم.

وقد إجتمع الآلاف من ضيوف القرية العالمية منذ أن فتحت الوجهة أبوابها، أمس، في الساعة الرابعة عصراً أمام المسرح الثقافي الرئيسي بإنتظار اللقاء مع نجمهم المفضل محمد عساف الذي بدأ حفله في الساعة التاسعة وسط موجات من التصفيق والهتاف التي أطلقها معجبوه بمجرد ظهوره على المسرح ترحيباً به.

وتميّز الحفل بالأداء الرائع الذي قدّمه عساف لأغنية "علّي الكوفية"، وهي إحدى الأغاني التي إشتهر بأدائها النجم منذ إنطلاقته، والتي شهدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذين قاموا برفع الآلاف من الكوفيات الفلسطينية تفاعلاً مع نجمهم المفضل ورددوا معه كلمات الأغنية وسط جو مليء بالفرح والطرب والمتعة.

وقدّم عساف العديد من أغنياته المحببة لدى الجمهور مثل "يا حلالي ويا مالي" و"أيوة هاغني" و"ياها العرب" وغيرها من أغاني التراث الفلسطيني مثل "زينة" و"رام الله" أطرب فيها جمهوره ومعجبيه من الصغار والكبار.

ويحظى ضيوف القرية العالمية هذا الموسم بفرصة مشاهدة أرقى الفعاليات الموسيقية والفنية التي يحييها عدد من الفنانين والمبدعين من مختلف أنحاء العالم خلال الموسم. وتقام جميع الحفلات الغنائية على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية، والذي خضع لأعمال تطوير وتحسين كفيلة بتعزيز التجربة الصوتية والمرئية للجمهور أينما كان موقع متابعتهم للفعاليات والفقرات وبالتالي الحصول على ذات التجربة التي يستمتع بها الضيوف المتواجدون في الصفوف الأمامية. كما تم توسيع مناطق الجلوس العشبية وتحسينها لتتمكن العائلات والحضور من التنزه والاستمتاع بالعروض الترفيهية في بيئة تتميّز بالراحة والأمان.

 
 

 
تويتر