"جيوردانو" تستقبل موسم الشتاء بتشكيلة عصرية مميزة

صورة

تقدم "جيوردانو"، العلامة التجارية العالمية الرائدة في قطاع تجارة الملابس بالتجزئة، تشكيلة غنية بالألوان والأقمشة عالية الجودة لتبعث فينا الدفء خلال موسم الشتاء. وتتوفر حالياً في كافة متاجر "جيوردانو" المنتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي تشكيلة واسعة من الملابس العصرية لمساعدة العملاء في الظهور بإطلالة شتوية فريدة.

وتعتمد العلامة في مجموعتها الخاصة بالرجال على الملابس البسيطة والعصرية في آن معاً، وتضم التشكيلة الخاصة بالرجال البلوزات العملية بالكم الطويل، وقمصان هينلي، وبلوزات الهوديز بالقبعات، والسترات، وسترات صوفية بسحاب ولمسة مميزة يمكن ارتداؤها مع سراويل الدنيم أو الكاكي.

تبرز خلال شهري سبتمبر وأكتوبر بلوزات هينلي بالكم الطويل للرجال الراغبين بإطلالة أنيقة وغير رسمية معاً. ويمكن زر الأزرار العلوية بشكل كامل أو تركها مفتوحة لإطلالة مختلفة كل مرة. وسوف تكون بلوزات الهوديز فرنش تيري بالقبعات أو البلوزات الطويلة الاختيار الأمثل لإطلالة رياضية عصرية ومريحة في الأجواء الباردة، حيث تمنح الأقمشة الناعمة إحساساً بنعومة القطن الفائقة. ويمكن ارتداء بلوزات هينلي وفرينش تيري مع سراويل الدنيم لإطلالة عصرية، أو مع سراويل الكاكي لإطلالة أنيقة رسمية. وستكون بلوزات الهوديز مكملاً رائعاً لإطلالتك.

وخلال شهر نوفمبر الأكثر برودة، يمكن للرجل العصري اختيار السترات الصوفية ذات السحاب لإطلالة أنيقة ولمزيد من الدفء من دون الحاجة إلى ارتداء ملابس ثقيلة. وإلى جانب هذه السترات المحبوكة بطريقة فريدة، تتوفر قمصان أكسفورد التي يمكن مزجها أيضاً مع سراويل الكاكي.
وتضم التشكيلة الخاصة بالنساء البلوزات بالكم الطويل، وبلوزات الهوديز، وقمصان أكسفورد، والقمصان متوسطة الطول مع جيب، والفساتين المحبوكة بألوان هادئة، وتقليمات متنوعة، فضلاً عن إضافة مواد جديدة مثل قماش الجرسي المفتوح، والأقمشة التي يمكن ارتداؤها على الوجهين.

وللأيام الأكثر برودة، تقدم "جيوردانو" للسيدات سترات وسترات صوفية بخياطة ناعمة، أو بألوان مدموجة، أو حياكة مختلفة وأقمشة منسوجة على شكل كابلات.

وحول مجموعة فصل الشتاء، قال  الرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي لـ"جيوردانو الشرق الأوسط – منطقة حرّة"، والمدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة "جيوردانو إنترناشيونال": "تؤكد مجموعة هذا الموسم على التزام علامتنا التجارية بتقديم ملابس عصرية بسيطة وأساسية تكون عملية ويسهل ارتداؤها مع قطع أخرى. ونضمن لعملائنا بأن الملابس التي يشترونها سوف تعيش لفترة أطول مما يتوقعون كونها مصنوعة من مواد عالية الجودة".

ويمكن الحصول على أزياء "جيوردانو" سواء من التشكيلة الجديدة أو الأزياء التقليدية عبر الانترنت على الرابط www.giordano-me.com، وتتوفر خدمة التوصيل إلى المنازل ضمن دول مجلس التعاون الخليجي مع خدمة الدفع نقداً عند التوصيل أو عبر البطاقة الإئتمانية.

تويتر