سوق صيفي للأطفال في الإمارات

صورة

تحت شعار "45 يوماً من مرح الصيف" في "مفاجآت صيف دبي"  يفتح "سوق الأطفال الصيفي" يوم الخميس أبوابه أمام زوار دبي فستيفال سيتي مول، مقدماً لهم تشكيلة واسعة من منتجات الأطفال، في مفاجآة جديدة.

ويعرض "سوق الأطفال الصيفي" مجموعة كبيرة من المنتجات يقدمها أعضاء مشاركين في "ليتل مجلس"، الشركة المنظّمة للسوق، تتضمن ملابس وألعاب وإكسسوارات ومجوهرات وأدوات منزلية ومواد ديكور وهدايا وغيرها الكثير.

كما تتميز هذه المنتجات بأن غالبيتها مصنوع يدوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يعطي السوق زخماً قوياً في تعدّد المنتجات ودافعاً كبيراً للزوار من أجل الشراء منه ودعم الأيدي العاملة في الإمارات.
و"ليتل مجلس" هو موقع إلكتروني يوفر منصة لعرض المنتجات المصنوعة يدوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد جاءت فكرة إنشاء هذا المعرض، بهدف تسليط الضوء على مجموعة من المنتجات الفريدة والعلامات التجارية الصغيرة التي تباع على موقع "ليتل مجلس" الإلكتروني.

ومن ضمن العلامات التجارية التي ستعرض منتجاتها في المعرض تو بيردس وبيبيلو وبي آند دي آرت وبيردس آند بيز وكورال تيلز وهارموني هاوس تويز وكوكي وليبوبو شيك وليا آند ميا وليتل مجلس وليتل مسلمة ومادي آند إيف ومارمالاند ومومي باتش ونورديك فيريلاند وأوماسي وبيبل وبيرسونالايزد برينتس وساند آرت وتينتس آند كاميلس وذا كورنر شوب وتوتو بغ.

ويقام المعرض في فستيفال سكوير، دبي فستيفال سيتي مول. ويستمر حتى 15 أغسطس 2015. ويفتح المعرض أبوابه من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً، والدخول مجاني للجميع.

تويتر