معرض العروس دبي 2015 يستضيف أبرز الخبراء

يستضيف معرض العروس دبي 2015، نخبة من الخبراء والشخصيات الإقليمية في قاعة العرس والجمال، الذي يقام في الفترة من 25 إلى 28 مارس 2015 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويشارك في المعرض هذا العام مجموعة متميزة من أشهر خبراء الشعر والماكياج على مستوى العالم، أمثال خبير المكياج العالمي "دانيال باور"، الذي تظهر إطلالاته المُبتكرة على صفحات أبرز مجلات الموضة والأناقة.

ويتاح لزوار المعرض فرصة استثنائية للتعرف على "كيفية التخطيط المثالي ليوم الزفاف " من كبار الخبراء في هذا المجال على المستوى الإقليمي.

 وسيتناول النقاش الجماعي،  الذي يتمحور حول الأمور الخاصة بالأعراس مزيجاً من المواهب البارزة لمشاهير العرائس، أمثال مؤسسة موقع The Female Network ومقدمة البرامج العالمية "شيرين متولي" وصاحبة متجر الزهور الراقي ميزون دي فلور "بريا جيلي" والشخصية التي تحظى بحب الكثير من المعجبين "بريتي ماليك"، مقدمة برامج على الراديو.

كما، تشارك رئيسة قسم الموضة بشركة "بي آر آند كو"، والمتخصصة في إدارة العلامات التجارية الفاخرة، "روزمين مانغي"،وستعرض على الحضور تقريرها الخاص بصيحات موسم ربيع- صيف 2015، لتوجه العرائس والزوار بشأن اختيار أفضل إطلالات الماكياج لهذا الموسم.
 

تويتر