بالصور والفيديو.. الزي الجديد لمضيفات "الاتحاد للطيران"

صورة

كشفت الاتحاد للطيران اليوم، عن تصاميم الزي الموحد الجديد لطواقمها الجوية، خلال عرض للأزياء أقامته في العاصمة أبوظبي.

وتتميز أزياء الطاقم الجديدة، التي صممها مصمم الأزياء الإيطالي الشهير إيتوري بيلوتا ، بالأناقة الكلاسيكية التي تمزج بين عالم أزياء الستينيات والأزياء العصرية .
وجاء تحديد موعد الكشف عن الزي الجديد تزامنًا مع وصول طائرات الاتحاد للطيران من طراز إيرباص A380 وبوينغ 787-9 المجهزة بالمقصورات المبتكرة الجديدة للشركة.

وقال رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران، بيتر بومغارتنر، " تمكّن أيتوري مجددًا، من خلال عمله مع فريقنا، من تقديم تصميم جديد لزي طاقم الضيافة يبرز فيه علامتنا التجارية وقد أضفى عليهالمسات خاصة بكل مدينة تسيّر الشركة رحلاتها إليها على امتداد شبكة وجهاتها المتنامية."

وأضاف: "يتوقع منا العالم الكثير وقد أولانا اهتمامًا وثيقًا منذ بداية العام، ونحن في المقابل لن نخذله خاصة مع الإطلالة الجديدة لطواقم الضيافة. لا شك أن علامة الاتحاد للطيران التجارية وروح الخدمة الفائقة والالتزام الراسخ نحو التميز، يجعل من هذه المناسبة رائدة على مستوى السفر المتطور."

وقد اختير اللون البني الدافئ ليكون اللون الأساسي للزي الموحد بمختلف أنواعه، ليضاف إليه اللون البنفسجي الداكن إلى أزياء المضيفين الجويين وموظفي صالات الانتظار، واللون البرتقالي المحروق لأزياء موظفي الخدمات الأرضية وموظفي الخدمات الخاصة.


تويتر