بالصور.. إكسسوارات فاخرة من "مون بلان" و"سامسونغ" لـجالكسي

صورة

أعلنت دار "مون بلان" أنها قدّمت أداة كتابة الإلكترونية الأولى على الإطلاق "إي-ستارووكر" e-Starwalker والقلم "پيكس پين" Pix Pen، كي تضفي الأناقة المفعمة بالإرث العريق مزيداً من الرقي والفخامة على الجهاز "جالكسي نوت 4".

وقالت الشركة العالمية المتخصصة في مجال منتجات الكتابة الراقية والمصنوعات الجلدية الفاخرة، إنها طرحت سلسلة من الإكسسوارات الخاصة بالجهاز "جالكسي نوت 4"، بالتعاون مع شركة "سامسونغ للإلكترونيات المحدودة" في تقنيات الاتصالات المتنقلة.

وتشتمل السلسلة على مجموعة من الإكسسوارات التي تكمّل هذا الجهاز الأحدث في خطّ منتجات "سامسونغ" من أجهزة "نوت".

ومن المقرر أن تكشف الشراكة الجديدة كذلك عن غلاف "ميسترستك" المصنوع من الجلد الناعم المبرغل، وغلاف "إكستريم"، وكلاهما غلاف لجهاز "جالكسي نوت 4" بوجه قابل للطي من إبداع حرفيي "مون بلان" العاملين بورشة "فرنزي بيليتيريا" Firenze Pelletteria للمصنوعات الجلدية.

وتضمّ مجموعة الأغلفة الجلدية هذه رقاقة هوية رقمية تتيح للمستخدم، عند شبكها بجهاز "نوت 4"، الوصول إلى محتوى رقمي حصري من "مون بلان" يمكن تنزيله على جهازه. ويشتمل هذا المحتوى على إصدار خاص بـ"مون بلان" من "إس نوت" S Note يحتوي على إعدادات فريدة للقلم، وغلاف وقالب، علاوة على خلفية شاشة حبرية بتأثير ثلاثي الأبعاد، وتأثير آخر خاص بفتح قفل الشاشة.

وسيتضمّن القلم "پيكس پين" خاصية إعادة التعبئة الإلكترونية للحبر e-refill وحبرين أسود وأزرق، أما القلم "إي-ستارووكر" فسيضم خاصية إعادة التعبئة الإلكترونية للحبر إلى جانب التعبئة الميكانيكية. كذلك سيتاح المجال أمام مالكي أقلام "ستارووكر" الحاليين الحصول بشكل منفصل على خاصية إعادة التعبئة الإلكترونية. ومن ناحية ثانية، سيأتي الغلاف "إكستريم" من "مون بلان" للجهاز "نوت 4" متاحاً بنوعين من الجلد: "إكستريم" والجلد الناعم المبرغل.

ومن المقرر أن تتاح مجموعة إكسسوارات "مون بلان" و"سامسونج" في متاجر "مون بلان" مطلع أكتوبر المقبل.

تويتر