تيمناً بالإشارة الثلاثية الشهيرة لمحمد بن راشد

«فوز.. نصر.. حب» يحفز الطاقة الإيجابية

أكد منظم حدث «فوز.. نصر.. حب» الذي أقيم أمس على مسرح كلية التقنية للطلاب بدبي، إن الهدف من تنظيمه هذا الحدث يعود لرغبته في «تفجير الطاقة الإيجابية للشباب»، مضيفاً بعد نهاية الحدث الذي تحدث فيه عدد من المسؤولين والموهوبين والمبدعين الإماراتيين عن تجاربهم الناجحة في الحياة المهنية، إنه يعمل وفقاً لرؤية قيادة الدولة بـ«إعداد جيل يسعى للفوز بالمركز الأول دائماً». وتمت تسمية الحدث «فوز.. نصر.. حب»، تيمناً بالإشارة الثلاثية الشهيرة التي تحدث عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، خلال القمة الحكومية في فبراير الماضي.

وتضمن الحدث كلمات لـ‬11 متحدثاً، هم المخترع الإماراتي الصغير أديب البلوشي، ومؤسس برنامج «رحلة التغيير»، وهالة كاظم، والمنسق العام للمهرجانات في مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري إبراهيم صالح، ومديرة قسم التصميم في وزارة الأشغال العامة عزة سليمان، ومدير مشروع مكتوم لتحفيظ القرآن الكريم عبدالله الكمالي، ومخرج المسلسل الكرتوني «فريج» محمد سعيد حارب، ومديرة إدارة خدمات المصدرين في مؤسسة صادرات دبي مريم الأفردي، وأحمد الغفلي الذي يعمل مقدماً للبرامج في مؤسسة الشارقة للإعلام، ومدير الدعم التجاري دناتا مهرة فلكناز، ومدير إدارة التنظيم الصحي في هيئة الصحة بدبي رمضان إبراهيم، ومهندس منسق بحث وتطوير بشركة أبوظبي لصناعات الغازات المحدودة عبدالله القصاب.

وقال منظم الحدث سعيد النظري، الذي يعمل مديرا مساعدا في الموارد البشرية في بنك نور الإسلامي، إضافة إلى كونه طالب موارد بشرية في كلية التقنية، لـ«الإمارات اليوم»: «حرصنا على أن يكون المتحدثون من مختلف المجالات، لنبين للمجتمع نتاج تطبيق هذه القيم وكيفية انعكاسها بصورة إيجابية على كل فرد». وأضاف أن «الحدث يعكس قيم الرمز الثلاثي، الفوز والنصر والحب، لواقع معيش وتجربة قريبة منا جميعاً عن طريق خطابات متحدثين تم تدريبهم وفق معايير دولية».

وأكد النظري أنه يسعى من خلال هذه الحدث إلى «تفجير الطاقة الإيجابية للشباب، وتقديم يوم مليء بهذه الطاقة وبالإنجازات الإماراتية حتى نسهم وفقاً لرؤية قيادة الدولة، في إعداد جيل يسعى للفوز بالمركز الأول دائماً». وأضاف «نفتخر اليوم بوجود الكثير من الأمثلة الناجحة، الفائزة والمنتصرة والمحبة، في الإمارات، ونفتخر بجهود الجميع من أجل رد الجميل للدولة». وصاحب الحدث معرض فني للمواهب الإماراتية، عرضت فيه أعمال فنية تعبر عن الرموز الثلاثة «فوز.. نصر.. حب»، وشارك فيه فنانون ومصورون إماراتيون.

وأكدت نائب منظم الحدث ورئيسة قسم إدارة الأعمال والمشاريع بهيئة الصحة بدبي، نجود الخلوفي، أن «الحدث يسعى بالدرجة الأولى إلى تحفيز شباب الوطن من خلال الأمثلة الإيجابية المتمثلة في المتحدثين والفنانين المشاركين». وأضافت «لمسنا من خلال تنظيمنا هذا الحدث الحرص الشديد من شباب وشابات الوطن المشاركين لتقديم الأفضل، حباً في الإمارات وقيادتها».

تويتر