ينطلق في 24 نوفمبر بنادي دبي للسيدات

«أزياء العروس العصرية».. تفاصيل ليلة العمر

المعرض يسعى لتقديم أفكار جديدة للعروس. من المصدر

ينظم نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة ، معرض أزياء العروس العصرية، في 24 نوفمبر المقبل.

وسيتضمن الحدث عرض أزياء للعرائس وعروضاً لتشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تقدم أحدث الأفكار حول تصميم والتخطيط لحفلات الزفاف، إضافة إلى الهدايا والسحوبات. كما سيتضمن المعرض عروض أزياء لعدد من المصممين تسلط الضوء على آخر الصيحات والأساليب في أزياء العرائس، وملابـس السـهرة، وتصمـيم باقات الزهور.

وقالت المديرة التنفيذية لنادي دبي للسيدات منى بن كلي، إن معرض وعرض أزياء العروس العصرية الذي ينظمه النادي للسنة الثالثة على التوالي اقترن منذ البداية بالنجاح والإقبال الكبيرين واهتمام الشركات والأفراد. وأضافت انه «في كل عام يسعى النادي لتقديم الأفكار الجديدة بأساليب تناسب الجميع، وضمن باقة واحدة تعتني بكل تفاصيل ومراحل إعداد حفلات الزفاف».

وسيقدم معرض وعرض أزياء العروس العصرية نماذج لكل ما تهتم به العروس أثناء إعدادها لليلة العمر من التصوير الفوتوغرافي والفيديو والموسيقى والتجميل والعناية بالشعر، وتنسيق باقات الزهور، وترتيب قاعات الاحتفال، وشركات تقديم الطعام، وشركات السفريات التي تعد برامج شهر العسل، بالإضافة إلى توفير مختلف العناصر المتعارف عليها في حفلات الزفاف، مثل قالب الحلوى والدعوات. وسيقدم هذا الحدث خدمات ومنتجات جديدة للعرائس الباحثات عن كل ما هو جديد مختص بحفلات زفافهن، إذ ستتاح الفرصة أمام جميع السيدات للاستمتاع بعروض أزياء راقية تتضمن أحدث التصاميم التي يقدمها مصممون محترفون في عالم أزياء العروس والسهرة، بالإضافة إلى المصممين الناشئين أيضاً.

ويحرص نادي دبي للسيدات هذا العام على توفير عروض خاصة بالعروس، وذلك بمناسبة معرض وعرض أزياء العروس العصرية وبأسعار مدروسة، ووفق برامج اختيرت بدقة لتعتني بجميع التفاصيل التي تهتم بها العروس من التجميل والعناية بالبشرة إلى الرشاقة، وغيرها.

ويقدم مركز اللياقة الصحي في النادي عرضاً خاصاً برشاقة العروس، يتكون من برامج التدريبات الشخصية والحصص الرياضية، لتصل من خلالها كل عروس إلى الرشاقة المثالية التي تحلم بها في ليلة العمر.

ودعا النادي الأفراد والشركات المتخصصة بتحضيرات الزفاف ومنتجات العرائس للمشاركة في المعرض، مشيراً إلى أن الحدث يعد مكانا مثاليا لعرض المنتجات والتواصل مع العرائس والزائرات بأسلوب مميز. وتضم الشركات العارضة فئات: تصميم الأزياء، تصميم أثواب الزفاف، تصميم وبيع الزهور، تصفيف الشعر والتجميل، حلوى وكعك الزفاف، تقديم الطعام، الشوكولا، وجهات شهر العسل، تصميم بطاقات الدعوة، المجوهرات، التصوير الفوتوغرافي، تصوير الفيديو، الموسيقى والدي جي، قاعات الزفاف، تصميم الديكور لقاعات الزفاف، وهدايا تذكارية.

تويتر