احتفل بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقته

« عباية دوت كوم ».. بوابة إلكترونية نحو الأناقة الإماراتية

صورة

حقق موقع «عباية دوت كوم»، أول بوابة رائدة لبيع العبايات في التسوق عبر الإنترنت، نجاحاً كبيراً بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لانطلاقه. ويفتخر موقع «عباية دوت كوم» الذي يعتبر أول متجر إلكتروني للأزياء بحصوله على جائزة أفضل موقع للتجارة الإلكترونية خلال الحفل السابع لتوزيع جوائز أكاديمية الويب في العالم العربي .2011

واعترافاً بمكانته الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، قام موقع «عباية دوت كوم» باتخاذ قرار استراتيجي عبر إطلاقه مجموعة أزيائها الخاصة في بوتيك تايجر ليلي في وافي سيتي. ومن خلال النجاح والاستحسان الكبير الذي حققه موقع «عباية دوت كوم»، فضلاً عن الطلب المتزايد عبر الإنترنت، قامت البوابة الإلكترونية بالتعاون مع عدد من المصممين المبدعين الجدد لزيادة تشكيلة أزياء العباءات الفاخرة، الشيلة، الجلابيات، والفساتين.

وأطلقت الإماراتية هند باقر البوابة الإلكترونية «عباية دوت كوم» في مايو ،2010 حيث حققت نجاحاً كبيراً في عامها الأول، جنباً إلى جنب مع النمو السريع المستمر، اجتذب «عباية دوت كوم» قاعدة قوية من العملاء العالميين عبر توسيع قاعدة تشكيلة الأزياء التي يعرضها لعدد من المصممين الأكثر موهبة في المنطقة.

وقالت هند «كان العام الماضي تحدياً واختباراً حقيقياً بالنسبة لنا، وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهتنا فإنني مسرورة جداً بالتقدم الذي أحرزناه في (عباية دوت كوم)، فالفوز بجائزة في هذه المرحلة المبكرة من عمر الموقع يعد إنجازاً كبيراً لنا، وبالطبع فإن ذلك جاء نتيجة العمل الشاق المتواصل لتوفير تجربة أزياء فريدة لكل عملائنا. وإننا عازمون على مواصلة هذا النجاح من خلال تطوير العلامة التجارية ومواصلة الاستثمار في تحسين (عباية دوت كوم)، ما سيسهم في إرضاء العملاء الحاليين وجذب عملاء جدد إلى الموقع والمتجر على حد سواء».

وأضافت هند «نال موقعنا اعترافاً دولياً، حيث نقوم بتنفيذ المبيعات للعملاء في 144 دولة مثل ترينيداد وتوباغو، وأميركا الجنوبية بما فيها كوستاريكا وتشيلي والأرجنتين والسويد واليابان وهولندا، وكذلك للمشترين الرئيسيين من دول مجلس التعاون الخليجي والولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والمغرب. ومنذ يناير ،2011 زار البوابة أكثر من 63436 شخصاً، أي أكثر من 12 ألف زيارة في كل شهر».

واعتباراً من أول يوليو الجاري، فإن المجموعة الجديدة لبوتيك تياغر ليلي في مركز وافي في دبي ستكون متاحة للعملاء في المنطقة عبر الإنترنت. وبهذه المناسبة، قالت هند «على الرغم من أن صالة العرض الحالية تلبي احتياجات معظم العملاء، فإن هناك رغبة أكيدة لعرض القطع وتجربتها في البوتيك، حيث تلبي مجموعة القطع الرائعة المتوافرة في تايجر ليلي احتياجات جمهور خاص يبحث عن الأناقة والرقي».

واختتمت هند «يستمر موقع (عباية دوت كوم) بالتواصل مع سيدة اليوم، التي تفتخر بثقافتها، واستقلاليتها وأزيائها العصرية، حيث يبحث بعض عملائنا عن التصميمات الحصرية الراقية، في حين أن البعض الآخر يبحث عن قطع أزياء بأسعار معقولة، ومن هنا، فإننا نسعى لتلبية احتياجات كلا الطرفين، وإننا على ثقة تامة، بأن الشراكة مع تايجر ليلي ستعطي قدراً أكبر من المرونة لـ(عباية دوت كوم) للقيام بذلك».

ولتلبية احتياجات قاعدة العملاء المتزايدة الدولية والإقليمية، وقعت «عباية دوت كوم» اتفاقيات أخيراً مع نخبة من المصممين الجدد، لتضيف بذلك تشكيلة من تصاميم الأزياء الفريدة. وتشمل كلاً من أزياء «إم كوليكشن»، «جوانا»، «سونجيز»، «نور دي إزار»، «نوادر» و«سوربي جاغي»، وجميع الماركات موجودة على الموقع الإلكتروني، وبعض القطع ستكون حصرية لـ «تايغر ليلي».

ويمثل «عباية دوت كوم» تجربة جديدة ومبتكرة في التسوق، حيث يقدم تشكيلة واسعة من العبايات والأزياء الراقية، وذلك من خلال الجمع بين المصممين الواعدين والمرأة العصرية الأنيقة التي تفخر بزيها التقليدي.

ويوفر الموقع الإلكتروني تجربة تسوق حصرية عبر الإنترنت للأعضاء، كما يتيح إمكانية الحصول على تشكيلة من الملابس الحصرية غير المتوافرة حتى في أرقى المتاجر. وعلى الرغم من أن عضوية الموقع تُمنح بناء على دعوة مسبقة، إلا أنه يمكن للراغبين تقديم طلب للانضمام عن طريق موقع www.3abaya.com, ويتم الرد عليهم في غضون يومين من تاريخ التقديم.

ويوفر الموقع تجربة فريدة للتسوق الإلكتروني، تتيح للمستخدم اختيار التصميم الذي يرغب فيه، وطلب تفصيله عن طريق الاستعانة بدليل القياسات الموجود على الموقع. ولإضفاء لمسة شخصية، فإن كل طلبية يتم تفصيلها وتغليفها بشكل مميز، وتسليمها باليد لأي منطقة في دول الخليج. وتستند جميع الطلبات التي يتم إجراؤها عبر الموقع، إلى أعلى معايير الأمان والحماية في تعاملات البطاقات الائتمانية.

تويتر