نخبة من المصممين في «العروس دبي»

من فعاليات معرض العروس دبي في دورة سابقة. من المصدر

أكد مصمم الأزياء، ساتيا بول، أحد أشهر الأسماء في عالم تصميم الأزياء في القارة الهندية، مشاركته في معرض العروس دبي الذي ينطلق في 30 من مارس المقبل، ليعرض أحدث تصاميمه من فساتين الزفاف المتميزة. واشتهر المصمم، الذي احتفل أخيراً بمرور 25 عاماً على احترافه تصميم الأزياء، بتصاميمه التي تميزت بنمط خاص تمزج بين خليط من الألوان والأقمشة المبتكرة التي تضيف جمالاً على أسلوب حياة المرأة العصرية، ومن المتوقع أن يستقطب عرض ساتيا، الذي سيأخذ مكاناً في اليوم الأخير من معرض العروس دبي، في الثاني من إبريل المقبل، عدداً من العرائس المقبلات على الزواج.

ويستضيف معرض العروس دبي، الذي يقام على أرض قاعات الشيخ سعيد في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، ويعد الأكبر من نوعه في الشرق الأوسط، أربعة أيام من أزياء العرائس، وأزياء الهوت كوتور، وتشكيلات العبايات والجلابيات التي تلائم الطبيعة الثقافية المختلفة لنساء الإمارات.

وأكد عدد من كبار مصممي الأزياء في الهند، أمثال أنجالي وأرجون كابور وسالم أصغر علي، المصمم الذي أبهر جمهور معرض العروس دبي بإبداعاته عام ،2008 مشاركتهم أيضاً في دورة هذا العام من المعرض.

يذكر أن معرض العروس دبي، الذي يقام للعام الـ 14 على التوالي، اشتهر باستقطابه أبرز الأسماء في عالم تصميم الأزياء من الشرق الأوسط ومناطق آسيا. وشهدت منصة عروض الأزياء في معرض العروس دبي مشاركة كل من مانيش مالهوترا وفيكرام فادنيس، وكلاهما من مصممي مشاهير بوليوود، وأحمد الريايسة، المصمم الإماراتي الذي اشتهر بلقب «ملك فساتين الأعراس» وجوليا دوماني، الفائزة بجائزة العام الماضي لأفضل مصممة أزياء للتصاميم الجاهزة.

تويتر