«العروس العصرية».. جديد «دبي للسيدات»

المعرض ينطلق في 30 أكتوبر المقبل. من المصدر

أعلن نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، عن تنظيم معرض وعرض أزياء خاص بالعروس العصرية، يهدف إلى تسليط الضوء على أحدث الصيحات في مجال تنظيم وتصميم حفلات الزفاف بمختلف تفاصيلها، في 30 من الشهر المقبل.

وقالت مديرة الفعاليات في النادي إيمان المنصوري: «تحتاج كل عروس الى المساعدة في مهام تنظيم حفل زفافها الذي عادةً ما يأخذ وقتاً طويلاً وجهداً مضاعفاً، لذا ارتآى النادي، تنظيم معرض وعرض أزياء العروس العصرية، الذي يعتبر الأول من نوعه ضمن فعالياتنا، ليشارك العروس في تولي مهام تنظيم حفلة الزفاف بكل تفاصيلها، والتي لا تقتصر على تنسيق قاعات الاحتفال وإعداد مأدبات العشاء فقط، بل تعدتها لتشمل توفير كل تجهيزات العروس، بما فيها حجز أماكن قضاء شهر العسل»، مشيرة إلى أن الحدث سيضم خبراء مختصين في تنظيم حفلات الزفاف. وأضافت المنصوري لـ«الإمارات اليوم»: «ستتعرف العروس خلال الحدث على أحدث صيحات تصاميم فساتين العرائس، ويمكنها فيه ترتيب دعوات الزفاف التي باتت تأخذ أشكالاً وأحجاماً منوعة، إلى جانب الاطلاع على عمل مصوري حفلات الزفاف وخبراء التجميل، وتذوق عينات من كعكة الزفاف، فضلاً عن خطط قضاء شهر العسل التي تشمل وجهات مختلفة حول العالم، وخدمات ما بعد حفل الزفاف، وغيرها الكثير».

وسيقدم عرض أزياء العروس العصرية أحدث التصاميم التي يقدمها مصممون محترفون وهواة، تتيح للعروس التعرف إلى خطوط الموضة الجديدة والمبتكرة في الوقت نفسه، وخصص ربع ساعة لكل عرض، حسب مديرة الفعاليات في النادي. وسيتيح المعرض للعروس التواصل المباشر مع المختصين، وشرح متطلباتها المختلفة، بناءً على طلبها وذوقها، الذي غالباً ما يقوم على انسجام الأفكار وتناسق الألوان، بين كلة تفاصيل العرس، لتأخذ طابعاً واحداً، يتطلب تحضيرا مسبقاً لا يقل عن الشهر، لتحضير كل المستلزمات الخاصة به.

ودعت المنصوري الأفراد والشركات المتخصصة بتنظيم حفلات الزفاف وتقديم خدماتها وتوفير منتجاتها، إلى المشاركة في الحدث الذي يعد الأبرز لفعاليات النادي هذا العام، لافتة إلى أنه قد تم تصميم مواقع وأجنحة عرض توفر للعارضين بيئة مثلى لعرض منتجاتهم والتفاعل مع العرائس بأسلوب شخصي ومميز، تشمل جناح تصميم الأزياء، تصميم وبيع الزهور، تصفيف الشعر والتجميل، حلوى وكعك الزفاف، تقديم الطعام، وجهات شهر العسل، تصميم دعوات الزفاف، المجوهرات، التصوير الفوتوغرافي، تصوير الفيديو، مواقع الاستقبال، هدايا تذكارية، وخدمات ما بعد حفل الزفاف.

وسيقدم منتجع الأصالة الصحي في نادي دبي للسيدات، بمناسبة تنظيم معرض وعرض أزياء العروس العصرية، للمرة الأولى، عروضاً مميزة مصممة خصيصاً للعروس تشمل كل ما تحتاج إليه من متطلبات تجميلية لتكون في أبهى حلة في يوم زفافها.

تويتر