قاعة أعراس جديدة في أبوظبي

تجهيز القاعة راعى المعايير العالمية. من المصدر

استكلمت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» استعداداتها لإطلاق قاعة الأعراس الجديدة الواقعة بالقرب من «قاعة أبوظبي» وفندق «ألوفت أبوظبي»، وذلك مع انطلاق موسم الأعراس عقب نهاية شهر رمضان.

وقالت مخططة الأفراح لقاعة الأعراس، ندى المهيري، إن «تم تجهيز القاعة بأرقى مستلزمات الضيافة التي تم تصنيعها واستيرادها من الخارج»، مشيرة إلى أنه «تم استيراد الثريات الخاصة بالقاعة من أوروبا، إذ تبلغ قيمة الثريا الواحدة 60 ألف دولار».

وأضافت المهيري أن «أدنيك» استثمرت عشرات الملايين من الدراهم لتطوير قاعة الأعراس، إذ تم تجهيزها بأحدث المعدات في مجالات الإضاءة والصوت والليزر وفقا لأرقى المعايير العالمية في تجهيز مثل هذه القاعات».

وأوضح بيان صحافي صادر من «أدنيك» أن «الشركة تسعى من خلال قاعة الأعراس أن يكون مركز أبوظبي الوطني للمعارض مركزاً عالمياً وإقليماً متكاملاً في استضافة مختلف الفعاليات والمناسبات الاجتماعية والسياحية والعائلية والترفيهية على مستوى المنطقة».

وأفاد البيان أن «القاعة ستكون إحدى أهم قاعات الأعراس والمناسبات الاجتماعية القادرة على خدمة قطاع الأعراس المتنامي بشكل سريع، إذ إن نسبة الشباب فوق 20 عاماً في الإمارات تقترب من 50٪ من إجمالي عدد السكان ما يؤكد على الفرص الواعدة لهذا القطاع. وأضاف البيان أن «القاعة توفر مساحة فخمة لحفلات الزفاف بمساحة تبلغ 1500 متر مربع وقاعة للتحضير قبل الحفل تبلغ مساحتها 600 متر مربع، إضافة إلى مجلس عربي بمساحة 150 متراً مربعاً، كما تضم أيضاً جناحاً فاخراً مخصصاً للعروس. وأشار إلى أن «(أدنيك) وفرت لقاعة الأعراس خدمة الاستفادة من المواقف المتعددة الطوابق والقادرة على استيعاب أكثر من 6000 سيارة دفعة واحدة، ما يسهم في توفير المزيد من الراحة للمدعوين لحضور حفلات الأعراس والمناسبات الاجتماعية.

 

تويتر