‏‏

‏300 عارضفي «العروس دبي»‏

عروض أزياء متنوعة خلال المعرض. من المصدر

انطلق أمس معرض «العروس دبي»، بمشاركة أكثر من 300 عارض محلي وعالمي، يشكلون وجهة تسوق شاملة للمقبلات على الزواج للتخطيط ليوم فرحهن الكبير وللفتيات المحبات للأزياء، التجميل والمجوهرات للاطلاع على أحدث المنتجات وخطوط الموضة. وشارك في المعرض للمرة الأولى مصمم بوليوود الهندي فيكرام فادنيس، الذي قدم تشكيلته من فساتين الأعراس في عرض الأزياء الافتتاحي للمعرض .

ويشهد المعرض، الذي يقام في القاعات 1 و2 و3 من مركز دبي الدولي للمعارض ويستمر حتى يوم السبت المقبل 13 عرضاً للأزياء تقدم آخر صيحات الهوت كوتور، وفساتين الأعراس والعبايات والجلابيب.

ويشارك فادنيس إلى جانب عدد من مصممي الأزياء الآخرين في معرض العروس دبي، وذلك بهدف مقابلة العملاء والزوار وتقديم الاستشارات الخاصة لهم. من جهتهما، ستقوم كل من ريم وهند بالجافلة، من دار الأزياء المحلية «داس كولليكشين»، بمقابلة العملاء وعرض آخر تشكيلاتهما من العبايات المزينة بالعديد من الأشكال والألوان البراقة.

ومن بين الفعاليات الجديدة في معرض العروس دبي لهذا العام، «منصة العرائس» التي ستستضيف خبراء في مجال تصفيف الشعر والتجميل من مختلف أنحاء المنطقة بهدف تقديم النصائح والأفكار للعرائس المقبلات على الزواج بطريقة ممتعة وجذابة. ومن بين أبرز المشاركين في منصة العرائس، خبراء من شركتي «ماك للتجميل» و«لوريال بروفيشينال».

ويحظى زوار معرض العروس دبي لهذا العام بفرصة لتذوق أشهى الحلويات، حيث يعد طهاة كعكة فرح خاصة يبلغ طولها 16 قدماً والتي ستتوسط منطقة الفنادق، إذ يمكن للمقبلات على الزواج مقابلة عدد من ممثلي الفنادق لمناقشة إجراءات حجز القاعات لعقد أفراحهم بالإضافة إلى وجهات شهر العسل المحتملة.

وللنساء اللائي بحاجة لبعض النصح والمشورة في ما يتعلق بالاطلاع وانتقاء الأفضل ليوم فرحهن الكبير، يقدم المعرض لهن وجهة تسوق شاملة تضم كل ما قد يلزم لتنظيم يوم الفرح الكبير. ويقام على جانب معرض العروس دبي، معرض «وومنز وورلد لايف» الذي سيضم عدداً من خدمات الرعاية الصحية والبدنية مثل العيادات الليزرية، مختصي العناية بالوجه، حصص اللياقة والطب البديل.

وقد يخال لزائرات معرض «وومنز وورلد لايف» أنهن دخلن على أحد النوادي الرياضية في جنوب أفريقيا، حيث يقوم بعض الخبراء في دبي باطلاعهن على الكيفية التي يمكن من خلالها الحفاظ على اللياقة البدنية والذهنية، وذلك عبر حصص لتعليم رقصات «السلسا»، وأخرى للرقصات اللاتينية ورقصة الزومبا، التي هي خليط من الألحان اللاتينية وبعض الخطوات السهلة التقليد، بالإضافة إلى حصص الكابويرا، أحد الفنون الإفريقية البرازيلية التي تمزج بين الرقص والموسيقى.

 

تويتر