«يباب.كوم».. خدمات إلكترونية للمُقبلات على الزواج

فريق عمل «يباب. كوم». من المصدر

أطلق الموقع الإماراتي الإلكتروني الأول المتخصص بتجهيز العروس (يباب.كوم)، خدمات جديدة تضاف إلى دليله المجاني الشامل لخدمات الأعراس، في محاولة لتوفير الجهد والمال على الفتيات الإماراتيات المقبلات على الزواج.

وفي حوارٍ مع «الإمارات اليوم» ذكر مدير الموقع، مرشد محمد، أنه «سعياً لتوفير باقة منوعة وشاملة من خدمات الأعراس، أطلق موقع (يباب.كوم) المتخصص في تجهيز العروس، خدمات جديدة تسهم في توفير الجهد والمال على الفتيات الإماراتيات المقبلات على الزواج، لاسيما أن التجهيزات الكاملة لحفلات الزفاف غالباً ما تستغرق وقتاً طويلاً يمتد إلى شهور، وتترتب عليها خسائر مالية كبيرة».

وعن الخدمات الجديدة قال محمد إن «خطة يباب. كوم» تعد من أبرز الخدمات الجديدة التي أطلقها الموقع، وتهدف إلى ترتيب أولويات واحتياجات العروس وفق جدول زمني محدد، وذلك من خلال العمل على الإرشاد إلى أفضل الطرق التي من شأنها تحقيق ذلك»، ومنها كما ذكر مدير الموقع «شراء احتياجات الزفاف المختلفة من ملابس وذهب وإكسسوارات وغيرها، وتفصيل فستان الزفاف وحجز قاعة الاحتفال، وإعداد بطاقات الدعوة وتوزيعها، وغيرها الكثير».

«مظاريف يباب»

وأكد محمد أن «خدمة (مظاريف يباب) التي أطلقها الموقع تزامناً مع افتتاح معرض الزفاف المميز في مركز اكسبو الشارقة هذا العام، ستسهم في تسهيل تنفيذ (خطة يباب.كوم)».

وأوضح أن المظاريف تحتوي على مساحة مخصصة لكتابة المبلغ المخصص لاحتياجات العروس المختلفة مع كتابة اسمها، والتاريخ المتوقع لإنجازها، بالإضافة إلى جدول بسيط يسمح بكتابة بعض التفاصيل المتعلقة بعملية الشراء، والمبلغ المتبقي من الميزانية المخصصة لذلك، إلى جانب البرنامج الخاص بحساب وتقسيم الميزانية، الذي تم إعداده في برنامج (إكسل) المتخصص في العمليات الحسابية المختلفة».

وتابع مدير الموقع حديثه، كاشفاً عن الخدمات الجديدة، مضيفاً أن موقع «يباب. كوم» أطلق دورات منوعة عن طريق «اليوتيوب» تتعلق بالأمور المختلفة التي ترغب المقبلات على الزواج في تعلم أساسياتها وإدراك فنونها، ومنها دورات متخصصة في وضع الماكياج، والعناية بالبشرة، والطبخ، إلى جانب (معرض يباب الالكتروني) الذي يضم 50 صورة لآخر المستجدات والصيحات المتعلقة باحتياجات العروس، ومنها الملابس، والفساتين، والمجوهرات، والحقائب، والأحذية، وديكورات قاعات الزفاف وغيرها الكثير». وكان موقع «يباب.كوم» الإماراتي الإلكتروني المتخصص في تجهيز العروس قد أطلق خدماته الجديدة، كما قال مديره «تزامناً مع أسبوع (فعاليات يباب.كوم) التي انطلقت في منتصف الشهر الجاري، وشملت عروضاً وخصومات خاصة للفتيات بشكل عام والمقبلات على الزواج بشكل خاص، إلى جانب مسابقة خاصة تضم ثمانية أسئلة مختلفة تتعلق بالموقع، خُصصت لها جوائز قيمة، إلى جانب نشر موضوعات منوعة عن كل ما يتعلق بالزفاف في مدونة الموقع».

تويتر