«جري سيدات الشارقة» يدعم مرضى السرطان

صورة

أعلن «نادي سيدات الشارقة» عن تخصيص جزء من عائدات رسوم التسجيل بسباق «جري سيدات الشارقة 2018» لجمعية «أصدقاء مرضى السرطان»، المؤسسة الخيرية الرائدة التي تهدف إلى المساعدة في تخفيف الأعباء المادية والمعنوية التي يتسبب فيها هذا الداء للمرضى وعائلاتهم في إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة.

ويُمثّل الحدث الرياضي المخصص للسيدات والفتيات حصراً فرصة ثمينة لهن للإسهام في دعم مرضى السرطان، وتعزيز قيم التضامن والتضحية والإيثار التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الاتحاد، تزامناً مع «عام زايد» 2018. وتشكل المبادرة أولى مبادرات «نادي سيدات الشارقة» الخيرية خلال «عام زايد»، تماشياً مع مسؤولية النادي الاجتماعية تجاه جميع أفراد المجتمع، خصوصاً المصابين بالسرطان.

وتشارك جمعية «أصدقاء مرضى السرطان» الحدث بمنصة خاصة لجمع التبرعات المادية من المشاركات والزائرات، وتضم المنصة خبيرات تجميل من بوتيك أوركيد للجمال، صالون التجميل التابع للنادي، لاستقبال السيدات والفتيات الراغبات في التبرع بشعرهن للمصابات بالسرطان في الجمعية.

وقالت المدير العام لـ«نادي سيدات الشارقة» خولة السركال: «يتماشى هدف (جري سيدات الشارقة) مع الرسالة النبيلة التي تسعى إليها جمعية مرضى السرطان، وهي نشر وتعزيز صحة أفراد المجتمع ورفاهيتهم، من خلال اتباع أنماط حياة صحية، ويشكل هذا الحدث الرياضي فرصة ثمينة وحافزاً رئيساً لممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية».

تويتر