ياسمين صبري تعوّض «رمضان» بـ «ليلة هنا وسرور»

رغم سوء الحظ الذي قابل النجمة الشابة، ياسمين صبري، وتسبب في خروجها من السباق الرمضاني الذي كانت تعد له بمسلسل «ليالي أوجيني» مع النجم ظافر العابدين والمخرج هاني خليفة، إلا أنها أعلنت في تصريحات خاصة لـ«الإمارات اليوم» أنها بصدد بدء تصوير فيلم سينمائي جديد مع النجم، محمد عادل إمام، بعنوان «ليلة هنا وسرور»، وقالت ياسمين إن هذا العمل هو الثاني مع محمد إمام، بعد فيلمهما «جحيم في الهند» الذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدّر إيرادات السينما المصرية حين عرضه.

تعرضت ياسمين  لقطع في الرباط الصليبي، واضطرت إلى العلاج المتواصل، لقرابة شهر، في إحدى الدول الأوروبية.

وأضافت ياسمين أنها متفائلة بهذا الفيلم جداً لأنها تحب العمل مع محمد إمام، وأثمرت تجربتهما السابقة عن تفاهم فني كبير، كما أنه نجم يتمتع بشعبية كبيرة جداً وله جمهور عريض. والفيلم من إخراج حسين المنباوي وإنتاج تامر مرسي، ويشارك في بطولته النجم الكبير فاروق الفيشاوي وعدد من النجوم الشباب، على رأسهم محمد سلام الذي شارك أيضاً في بطولة «جحيم في الهند».

وأكدت ياسمين أنها تعرضت أخيراً لأزمة صحية، حيث أصيبت بقطع في الرباط الصليبي واضطرت إلى العلاج المتواصل، لقرابة شهر، في إحدى الدول الأوروبية، وتحسنت حالتها إلى حد كبير، لكنها تنتظر بضعة أيام حتى تستقر الحالة تماماً وتبدأ تصوير فيلمها الجديد في غضون أسبوع على الأكثر.

وتشارك ياسمين في فيلم «الديزل» مع النجم محمد رمضان، وتلعب دور فتاة تعشق التمثيل وتتمنى أن تكون نجمة سينمائية، وهذه ثانية تجارب ياسمين مع محمد رمضان بعد مسلسل «الأسطورة»، الذي عرض في رمضان قبل الماضي، وحقق نجاحاً ضخماً والفيلم من إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته فتحي عبدالوهاب وهنا شيحة، وشيماء سيف ومحمد ثروت ومحمد علي رزق، وخالد كمال وعارفة عبدالرسول، وقد توقف تصوير الفيلم لحين انتهاء محمد رمضان من تصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد».

وأشارت بعض المصادر القريبة من ياسمين إلى أنها وقّعت في سرية شديدة عقداً مع إحدى شركات المجوهرات العالمية لتكون الوجه الإعلاني للشركة.

 

تويتر