مسلسلان من بطولة «الزعيم» وعمرو يوسف.. ويعرضان في رمضان

بعد مفاوضات طويلة.. «عوالم خفية» و«طايع» على «سي بي سي»

عمرو يوسف بطل مسلسل طايع. أرشيفية

تعاقدت مجموعة قنوات «سي بي سي» المصرية على عرض مسلسلي «عوالم خفية»، بطولة عادل إمام، و«طايع» بطولة عمرو يوسف، حصرياً على شاشتها في رمضان المقبل، حسبما أفادت الشركة المنتجة للعملين، أمس.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم، المنتج هشام تحسين، في بيان صحافي، أمس، توقيع اتفاقية مع مجموعة قنوات «سي بي سي» الخاصة للعرض الحصري داخل مصر لمسلسل «عوالم خفية»، بطولة الزعيم عادل إمام، ومسلسل «طايع» بطولة عمرو يوسف، بعد مفاوضات طويلة ومثمرة.

وأعرب تحسين عن سعادته بالتعاون مع الشبكة التي حصلت على حقوق البث الحصري داخل مصر، والمقرر عرضهما في شهر رمضان المقبل، معرباً عن سعادته بعرض أول عمل يجمع الشركة مع «الزعيم» على قناة مصرية.

من جانبه، أشار المخرج والمنتج رامي إمام إلى أن «الزعيم» لن يوجد على القنوات المصرية فحسب، بل سيستمتع أيضاً الجمهور الخليجي بمشاهدته حصرياً عبر التلفزيون السعودي.

وتأسست شركة ماجنوم على يد المخرج رامي إمام، والمنتج هشام تحسين، مطلع العام الماضي، إذ تعاقدت مع عدد من الفنانين للبدء في تنفيذ مجموعة من المشروعات الفنية، من أهمها فيلم سينمائي مع النجم أحمد عز، وبرنامج الموعد مع النجمة يسرا.

تويتر