715 مشاركاً في الاستبيان

%100 نسبة سعادة المتعاملين في «دار زايد»

«الدار» أكدت التزامها بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين. وام

أجرت دار زايد للثقافة الإسلامية قياس سعادة المتعاملين عن الخدمات المقدمة لهم عبر مكاتب موظفي خدمة المتعاملين، التابعة للمركز الرئيس في العين، والأفرع الخارجية للدار في أبوظبي وعجمان.

وبدأ العمل بالاستبيان لقياس سعادة المتعاملين بدايةً من النصف السنوي الثاني للعام الماضي، وبلغت نسبة سعادة المتعاملين في المركز الرئيس 100%، فيما بلغت النسبة في فرع أبوظبي 98%، وفرع عجمان 100%، إذ شارك في تعبئة الاستبيان 211 متعاملاً بالمركز الرئيس في العين، و273 في فرع أبوظبي، و231 في فرع عجمان، بإجمالي 715 متعاملاً.

وجاء الاستبيان لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة من قبل مكاتب موظفي خدمة المتعاملين في الدار، من حيث وقت الانتظار وسرعة إنجاز المعاملات وسهولة الحصول على الخدمة وكفاءة الموظف، إلى جانب وضوح الإجراءات.

من جهتها، أكدت المدير العام للدار، الدكتورة نضال الطنيجي، التزام الدار بتقديم خدمات تحقق سعادة المتعاملين تنفيذاً لتوجيهات الحكومة الرشيدة، الهادفة إلى ترسيخ مفاهيم السعادة وتعزيزها في مراكز خدمة المتعاملين، لتصبح ممارسة وثقافة في الجهات الحكومية عبر تزويد موظفيها بمجموعة من الأدوات والقيم التي تمكنهم من تنفيذ مبادرات الحكومة في مجال تحقيق السعادة والإيجابية.

وأضافت «عملنا في الدار يحمل قيماً عديدة من بينها الإتقان والتطوير، وهذا ما ننتهجه في عملنا اليومي مع متعاملينا لإسعادهم، ولتحقيق رؤيتنا أن نكون مؤسسة رائدة في التعريف بجوهر الثقافة الإسلامية واستيعاب المهتدين الجدد».

تويتر