قناة بينونة تطلق مسابقة «فيلم زايد»

بالتزامن مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون عام 2018 عام زايد، أطلقت قناة بينونة مسابقة «فيلم زايد»، وذلك كجزء من برامجها المتنوعة التي تطلقها القناة خلال «عام زايد».

وتهدف المسابقة إلى الاعتزاز بمسيرة المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيّب الله ثراه»، في تأسيس وبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب الإنجازات المحلية والدولية، وإبراز ما جسّده من مبادئ وقيم أساسية لنهضة بلادنا، وما يمثله «رحمه الله» كرمز وطني في القيادة والعطاء والإنسانية، وذلك ضمن فيلم قصير مدته تراوح بين خمس و10 دقائق.

وقال المدير العام لقناة بينونة بأبوظبي، عيسى سيف المزروعي، إن إطلاق صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، عام 2018 تحت شعار «عام زايد»، هو احتفاء وتكريم لهذه الشخصية المتفردة في التاريخ، وقد أطلقت قناة بينونة مسابقة خاصة تتمثل في «فيلم زايد» من أجل توثيق مناقب المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإنجازاته التي لم يتوقف صداها الإيجابي عند حدود الوطن، بل تجاوزه ليشمل المنطقة والعالم بأسره.

وأضاف أن إرث زايد القيادي والإنساني، وتطلعه الدائم للنهضة الشاملة هو مدرسة لكل مسؤول وموظف وكل شخص على أرض دولة الإمارات، وإن هذا الإرث نابع من قيم الإنسانية والتسامح وتعميم الخير، وترسيخ عوامل التنمية الشاملة التي كان يتمتع بها الشيخ زايد، لتصبح دولة الإمارات نموذجاً ومنارة في رفعة الأوطان ورسم المستقبل الزاهر والواعد لأجيال الغد. وأشار المزروعي إلى أن أبناء الوطن حوّلوا حبهم للوالد المؤسس إلى عمل وإبداع وابتكار وتفوق وتلاحم حول القيادة الرشيدة، ومن خلال «عام زايد» فإننا نؤكد متابعة مسيرة النجاح التي بدأها الوالد المؤسس، وترسيخها في نفوس كل الإماراتيين والأجيال المقبلة، وذلك من خلال برامج وأعمال تجسد فكر الشيخ زايد. وستشرف على المسابقة لجنة تحكيم تتكون من خبراء دوليين، وذلك لتقييم عناصر الأفلام الرئيسة ابتداءً من الفكرة والمضمون، وانتهاءً بالمونتاج والإخراج، لاختيار خمسة فائزين يتم الإعلان عنهم بتاريخ 15 أكتوبر 2018.

تويتر