النجمة الإماراتية سمر تعود إلى الفن بأغنية «أبوس الأرض»

سمر: فايز السعيد وقف إلى جانبي كثيراً ووضع خطة لأعود بشكل جيد. من المصدر

عادت النجمة الإماراتية «سمر» عن قرار اعتزالها الذي اتخذته قبل 10 سنوات، بأغنية تحمل اسم «أبوس الأرض»، من كلمات علي العمري، وألحان وتوزيع عادل إبراهيم.

- لا يمكنني أن أعرف من سيفرح ومن سيحزن لعودتي، ولكن لا شيء سيعكّر فرحتي بعودتي إلى الفن.

- أحب الفنانة أحلام جداً، ومنافستي معها مهمة وجميلة للغاية.

وفي تصريحات صحافية، قالت الفنانة سمر: «ابتعدت في عام 2009، وكان زواجي هو السبب الرئيس للاعتزال، فضّلت بعد زواجي أن أتفرغ لزوجي، وأن أشكل معه أسرة منظمة نهتم بها إلى حد كبير، ونمنحها كل وقتنا، فوجدت من الصعب جداً التوفيق بين السفر والعمل في الطب وتأسيس الأسرة والفن، فقررت الابتعاد عن الفن».

وعن تفاصيل عودتها، قالت: «قررت في أكثر من مرة أن أعود، خصوصاً عندما كنت أرى زملائي ينتجون ويطلقون الأغنيات، فحاولت في عام 2013 أن أعود، لكن الظروف لم تساعدني آنذاك، وحاولت في 2015، لكن الظروف لم تساعدني أيضاً، إلى أن عدت أخيراً ونجحت بفضل الله». وعن جديدها بعد أغنية «أبوس الأرض»، أضافت الفنانة صاحبة الصوت الخليجي المميز: «الآن لدي ثلاث أغنيات، إحداها تحمل اسم (ضيعت مستقبلي) مع الفنان فايز السعيد، وأخطط أيضاً لإطلاق أغنيات عدة ستسجل على التوالي». وفي سياق آخر، أوضحت سمر أن منافستها مع أحلام كانت جميلة للغاية، وأضافت: «كانت منافستي مع الفنانة أحلام منافسة مهمة وجميلة للغاية، أنا أحب أحلام جداً، فأحلام من أروع الفنانات في الخليج والعالم العربي، والمنافسة بشكل عام أمر أكثر من رائع، لأنها تساعدنا على إظهار أفضل ما لدينا».

وعن الزملاء الذين ساندوها في رجعتها، قالت: «بارك لي عدد من الفنانين بعد قرار عودتي، ومن أكثر من دعموني من الفنانين هو الأخ والصديق فايز السعيد، الذي وقف إلى جانبي كثيراً، ووضع خطة لأعود بشكل جيد، ولا أنسى أيضاً وليد الجاسم الذي ساعدني إلى حد كبير في أعمالي الجديدة». واختتمت سمر تصريحاتها بإبداء فرحتها العارمة بعد عودتها إلى الغناء، متجاهلة مسألة انزعاج البعض من عودتها، قائلة: «أنا لا أعلم ما في النفوس والنيات، ولا يمكنني أن أعرف من سيفرح ومن سيحزن لعودتي، ومهما كان، أنا سعيدة جداً ولا شيء سيعكر فرحتي بعودتي إلى الفن».

تويتر