خلال 3 ورش عمل لـ «دبي للجودة»

جائزة الإمارات للابتكار تؤهّل 118 مقيِّماً

صورة

نظمت مجموعة دبي للجودة ثلاث ورش عمل تدريبية لتأهيل 118 مقيِّماً من كبريات شركات القطاع الخاص في الدورة الأولى لجائزة الإمارات للابتكار، التي تهدف إلى تعزيز استراتيجية الابتكار الوطنية للقطاع الخاص.

ومن المقرر أن يكرّم سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، الفائزين في الحفل الختامي للجائزة خلال شهر الابتكار فبراير المقبل.

وتستهدف جائزة الإمارات للابتكار، شركات القطاع الخاص العاملة في 15 قطاعاً بالدولة في مختلف المجالات والصناعات، وآخر موعد للتقديم 14 يناير المقبل.

وتُعد الجائزة من المنافسات الابتكارية النوعية التي تهدف إلى دعم استراتيجية الابتكار الوطنية بدولة الإمارات، وتعزيز ثقافة الابتكار في جميع مؤسسات القطاع الخاص بالدولة، وتشجيع شركات القطاع الخاص على الاستثمار في تطوير الخدمات والمنتجات الابتكارية، وترسيخ ممارسات الابتكار بناء على إطار ومعايير الجائزة، وتعزيز قدرات الابتكار المؤسسي بهدف خلق قيمة مستدامة لمختلف شرائح المتعاملين والمعنيين، وتكريم ومكافأة الشركات الرائدة في مجال الابتكار، وبناء شبكة قوية من رواد الابتكار والمهنيين والمقيمين المؤهلين في مجال الابتكار.

من ناحيتها، قالت رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة فاطمة بطي المهيري: «نحرص على تنظيم الجائزة بما يتناسب مع المعايير العالمية للابتكار، لضمان الشفافية والجودة والحيادية في عملية تقييم الشركات المشاركة، وتعزيز ثقافة الابتكار في مؤسسات القطاع الخاص»، مضيفة «سعداء بالإقبال من كبريات شركات القطاع الخاص بالدولة ومشاركة 118 مقيماً من 16 جنسية بالدولة ذوي خبرة وكفاءة في مجال التقييم، ما يؤكد أن الجائزة تتناغم مع المبادرات الابتكارية التي تطلقها الدولة، والتي تتماشى مع رؤية الإمارات 2021 واستراتيجيتها الوطنية للابتكار».

تويتر