مبادرة تهدف إلى تقديم تجارب مفعمة بالروح الإيجابية

رحلة «أحلام تتحقق» في الإمارات.. هدية لطفلين هزما «السرطان»

شيراج وبراتيك تلقيا باقة كاملة لقضاء الإجازة برفقة عائلتيهما في الإمارات. من المصدر

احتفاء بطفلين هزما مرض السرطان، تعاونت مجموعة زليخة للرعاية الصحية، وشركة العربية للطيران، مع هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، لتنظيم رحلة خاصة لطفلين هنديين وعائلتيهما إلى دولة الإمارات.

ونجح شيراج سادان، وبراتيك كوشال تاكري، في مواجهة مرض السرطان بشجاعة، إثر العلاج الذي تلقياه في مستشفى تابع لمجموعة زليخة بمدينة نايبور الهندية؛ ليدخلا مرحلة التعافي بعد استعادة إحساسهما بالنشاط والعافية.

وتأتي الرحلة في إطار حملة أطلقتها «زليخة» تحت عنوان «أحلام تتحقق»، وتهدف إلى تقديم تجارب مفعمة بالروح الإيجابية والذكريات السعيدة، لأشخاص سبق لهم أن مروا بمواقف شكلت خطراً على حياتهم؛ إذ سيتلقى الطفلان باقة كاملة لقضاء الإجازة برفقة عائلتيهما في الإمارات، وستتضمن الرحلة زيارة معالم عدة، من بينها واجهة المجاز المائية، جزيرة النور، مربى الشارقة للأحياء المائية، المتاحف ومؤسسة الشارقة للفنون، والقرية العالمية في دبي. وأعرب شيراج سادان وبراتيك كوشال تاكري عن سعادتهما بالمجيء إلى دولة الإمارات، والتماس مع التنوع الثقافي والحضاري الرائع. وشكرا القيمين على الرحلة، التي تعتبر بمثابة تحقيق حلم جميل لهما، والدكتور آمول دونغري من «مستشفى أليكسيس» لمساعدتهما على الشفاء.

وتلتقي العائلتان، خلال الرحلة، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، خالد جاسم المدفع، ومؤسِسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة زليخة للرعاية الصحية، الدكتورة زليخة داوود.

وقال المدفع عن المبادرة، إنه «لشرف كبير لنا أن نلتقي هذين الطفلين، اللذين تجاوزا محنةً عصيبة بمنتهى الشجاعة. وكم يسعدنا أن نستضيفهما بصحبة عائلتيهما في الشارقة، من خلال هذه المبادرة الرائعة، التي ستتيح لهم خوض تجربة لا تنسى، ولحظات رائعة تُحفر في الذاكرة».\

تويتر