سكيك

مديونية

قال متعامل مع بنك أبوظبي الوطني إنه موّل مركبة بقرض سدده في سنة 2015، وذهب لاحقاً لتمويل سيارة أخرى ليفاجأ بأن اسمه في القائمة السوداء، وأنه مطالب بسداد مبلغ قدره 6700 درهم، فسدده وأغلق الحساب. ومنذ شهر يوليو يطالب البنك بكشف حساب وشهادة مديونية لكن من دون فائدة.

تاكسي

جدّد قراء في أبوظبي شكواهم من تهور بعض سائقي التاكسي أثناء قيادتهم للمركبات، وقالوا إنه على الرغم من وجود عبارة مكتوبة على المركبة تشير إلى أن السرعة مراقبة، فإن السائقين لا يكترثون بذلك.

فيلم

يعرض فيلم battle of the sexes حالياً في إحدى دور السينما، من دون رقابة، ووفقاً لمشاهدين حضروا الفيلم، فإنه يحتوي على مشاهد مخلة و«خادشة للحياء»، فضلاً عن حوارات اعتبروها غير لائقة.

ازدحام

يعاني السائقون القادمون إلى دبي عبر شارع الذيد - الشارقة من ازدحام خانق بسبب مشروع توسعة شارع الإمارات من جهة الشارقة، إذ يستغرقون نحو ساعة كاملة لقطع مسافة يتم قطعها في خمس دقائق بالأحوال الاعتيادية.

تدخين

طالب قراء من غير المدخنين، الجهات المعنية بمنع التدخين في الأماكن المفتوحة بالمقاهي والمطاعم والشواطئ، مشيرين إلى أن أغلب الأسر تتنظر بفارغ الصبر تغير الطقس للاستمتاع بالجلوس في الأماكن المفتوحة، لكنها باتت تكتظ بالعشرات من المقاهي التي تقدم الشيشة.

اتصالات

نوّه أحد القراء بالاهتمام الذي وجده من شركة «اتصالات»، إذ اشتكى من تحميله فاتورة على خط إنترنت كان قد تقدم بطلب فصل الخدمة عنه منذ أربع سنوات، فتواصلت معه الشركة وعالجت المشكلة.

• يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

• نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر