200 طفل وعائلاتهم حضروا الإطلاق

«الجليلة» يكشف عن الحلة الجديدة لـ «بيرل إف إم»

صورة

أطلق مركز «الجليلة» لثقافة الطفل بدبي الحلة الجديدة لإذاعة «بيرل إف إم» التابعة له - أول إذاعة حكومية موجهة للطفل في المنطقة - التي تضمنت أول برنامج تشارك في تقديمه الأمهات ويحمل اسم «مومز كافيه» بإدارة وإعداد الإعلامية لمياء توفيق.

وتتناول الأمهات في البرنامج الجديد عدداً من القضايا المتعلقة بالتربية والأمومة وتعاطي الأطفال مع وسائل التواصل الاجتماعي، وغيرها من الموضوعات التربوية والاجتماعية.

حضر إطلاق هذه المبادرة بمقر مركز «الجليلة»، نائب رئيس مجلس أمناء المركز الدكتور صلاح القاسم، ورئيس مجلس إدارة مجموعة السركال عضو مجلس أمناء المركز أحمد السركال، والمدير التنفيذي للمركز مطر بن لاحج، ومدير إدارة المشروعات الخاصة والإعلامية مدير إذاعة «بيرل إف إم» عادل عمر، إلى جانب أكثر من 200 طفل من جنسيات مختلفة مع عائلاتهم.

وعن الحلة البرامجية الجديدة للإذاعة قال عمر، إن الإذاعة استقطبت خلال هذا العام عدداً من الشباب المواطنين المبدعين في مجال العمل الإذاعي، حيث اعتمدت في كثير من وظائفها الإبداعية على خريجي كليات الإعلام من المواطنين مثل مجالات التصميم والتسويق والتواصل الاجتماعي والإخراج والتقديم، فضلاً عن استقطاب الإذاعة كفاءات إعلامية متميزة متخصصة في مجال إعلام الطفل.

وقال مدير البرامج في الإذاعة، حسين العتولي، لقد تم في الدورة البرامجية الجديدة إشراك الأمهات وأولياء الأمور في الكثير من خطط عمل الإذاعة واستقطاب الأطفال؛ إذ تم تأهيل أول فريق إذاعي يضم 11 طفلاً لتقديم برنامج «ذا كيدز كلوب» والمشاركة في إعداده وتحديد موضوعاته.

 

تويتر