الإمارات اليوم

يقدم باقة من الفعاليات و«المذاقات» حتى 23 الجاري

مهرجان المأكولات ينطلق في العاصمة اليوم

:
  • أبوظبي ـــ الإمارات اليوم

تنطلق اليوم فعاليات مهرجان أبوظبي للمأكولات، الذي يستمر حتى 23 الجاري، مقدماً على مدار 17 يوماً الفرصة للذواقة للاجتماع على مائدة يعدها أمهر الطهاة المتخصصين في مأكولات الشارع، وأشهى الأطباق من حول المنطقة والعالم في جميع أرجاء أبوظبي ومنطقتي العين والظفرة.

ويتميز المهرجان هذا العام بتقديمه فعاليات جديدة، من بينها «كرنفال تراكرز» و«مهرجان شاطئ المأكولات» و«تراكرز بارك» و«بيغ بكنيك» و«أطباق من الأفلام» و«سوق مأكولات الشارع» و«تراكرز إكزست» و«طاولة الطعام السرية» و«الطعام والأزياء» و«الكافيار والفن» و«أطول بيتزا في الإمارات» و«أنريكو وأصدقاؤه»، و«تحدي البرجر 2 كغ» و«من السوق إلى المطبخ».

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، سلطان المطوع الظاهري: «متحمسون للحظة انطلاق مهرجان أبوظبي للمأكولات في عامه الثالث، واستقبال ضيوفه من العائلات والأصدقاء الذين سيجدون كل ما يتوقعونه من مهرجان بهذا الحجم يعتبر اليوم أحد أهم الأحداث الثقافية المتخصصة في مجال صناعة الطعام في الدولة».

وسيكون جمهور مهرجان أبوظبي للمأكولات على موعد مع العديد من العروض الخاصة التي توفر لهم تجارب تناول الطعام في أجواء مميزة.

 

مواد ذات علاقة