الإمارات اليوم

مبتعثون يحتفلون باليوم الوطني الـ 46

ألوان «راية الاتحاد» تزيّن حرم جامعة ميشيغان

:
  • دبي - الإمارات اليوم

احتفل طلبة مواطنون مبتعثون للدراسة في الولايات المتحدة الأميركية، بمناسبة اليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات، بجامعة ميشيغان، وسط حضور من أبناء الدولة المبتعثين والطلبة العرب.

ورسم المبتعثون علم الدولة على صخرة كبيرة في حرم الجامعة، تعبيراً عن اعتزازهم براية بلادهم التي رفعها الآباء المؤسسون في الثاني من ديسمبر سنة 1971.

وقال المبتعث محمد بن عبدالرحمن الهوني، إن «اليوم الوطني محفور في قلوب أبناء الوطن جميعاً، ينتقل معهم أينما كانوا، ويحتفلون به أينما وجدوا، لأنه يمثل يوم عز وفخار للجميع»، مضيفاً أن «مسؤوليتنا تتركز بأن نكون خير سفراء لدولتنا، طالبين للعلم والمعرفة لنعود حاملين شهاداتنا التي تسهم في بناء مستقبل وطننا الغالي».

وتابع الهوني «إن تواجدنا اليوم هو دليل واضح على وحدتنا ومحبتنا لوطننا، والتزامنا بنهج قيادتنا، وإصرار منا لنكون رديفاً قوياً لمسيرة الاتحاد بما ننهله من علم ومعرفة في مختلف المجالات».

ورفع المشاركون في الاحتفال بالمناسبة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، وإلى شعب الإمارات الوفي.

 

مواد ذات علاقة