«أراضي دبي».. برنامج احتفالي متكامل في اليوم الوطني

صورة

احتفلت دائرة الأراضي والأملاك في دبي باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات، لمشاركة الأمة قيادة وشعباً، فرحتها بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع. وكانت الدائرة قد استعدت لهذا الحدث، من خلال إعداد برنامج احتفالي متكامل، بمشاركة كل موظفيها، وأكبر عدد من متعامليها، لترسيخ اعتزازهم بتاريخ الإمارات، وتعزيز مشاعر الوحدة والفخر بإنجازاتها.

وقال مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن: «اليوم الوطني مصدر فخر واعتزاز بين كل أبناء الإمارات، لأنه كان نقطة انطلاقنا إلى آفاق جديدة من الحضارة والمجد. وفيه يجدد الجميع الانتماء لهذه الأرض وقيادتها الكريمة، التي وفرت كل سُبل العيش الكريم لمواطني الدولة، وحجزت مكانة مرموقة لاسم الإمارات بين دول العالم».

وأضاف: «إن الفرحة التي ارتسمت على وجوه جميع المشاركين تعود بالذاكرة إلى الفرحة التي عمّت كل أرجاء الإمارات عند الإعلان عن تأسيس دولة الإمارات في الثاني من ديسمبر من عام 1971، لتظل مسيرة الفرح باتحادنا مستمرة، وتتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل. ويطيب لنا في هذه المناسبة، التقدم بأسمى آيات التهنئة والتبريكات لأصحاب السموّ الشيوخ الكرام، وإلى جميع مواطني الإمارات والمقيمين فيها، داعين المولى عز وجل أن يبقى وطننا عزيزاً مصاناً».

تويتر