أيتام التمكين يهدون وشاح الشهيد لعدد من الدوائر الحكومية

صورة

أهدت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وشاح الشهيد لعدد من الدوائر الحكومية، وذلك ضمن المبادرات الوطنية التي تنظمها المؤسسة تزامناً مع الذكرى السنوية ليوم الشهيد الذي يوافق 30 من شهر نوفمبر كل عام، تخليداً ووفاءً وعرفاناً بتضحيات وعطاء وبذل شهداء الوطن وأبنائه البررة، وتعزيزاً لقيمة هذا اليوم في نفوس أبناءها الأيتام.

وقام أبناء المؤسسة بإهداء الأوشحة للقائد العام لشرطة دبي اللواء عبدالله بن خليفة المري، ومدير إذاعة الشارقة محمد خلف، ورئيس هيئة الشارقة الصحية عبدالله علي المحيان، ونائب مدير بلدية دبا الحصن سيف حسن الظهوري، وإدارة جوازات خورفكان.

وألقى أبناء المؤسسة قصيدة يوم الشهيد لمديري الدوائر بهذه المناسبة، التي رفعوا من خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة اليوم الوطني 46، وفخرهم بيوم الشهيد المجيد الذي سطر فيه شهداء الوطن بطولاتهم وتضحياتهم في صفحات تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، وعبروا عن اعتزازهم وفخرهم بما قدموه من أجل الوطن والقيم الإنسانية، ثم قام الأبناء بتقديم الوشاح لمديري الدوائر.

وقامت فتيات التمكين الاجتماعي بصنع أوشحة الشهيد، التي صنعتها فتيات المؤسسة في ورشة الخياطة الدائمة، التابعة للمؤسسة، بحرفية تامة لتخرج بالشكل الراقي والجودة العالية التي تليق بمكانة المناسبة المهمة التي يفخرن بها.

وعبر مديرو الدوائر والمؤسسات عن بالغ شكرهم وسعادتهم بهذا الإهداء، الذي نالوه من المؤسسة، والذي يجسد قيمة هذه المناسبة في نفوس أبناء الدولة.

وقالت مدير عام المؤسسة، منى بن هده السويدي، إن «المؤسسة تسعى لتعزيز قيمة هذا اليوم المجيد في نفوس أبنائنا، وإشراكهم في التعبير عن فخرنا بتضحيات شهداء وأبطال الوطن، فقد كانوا نماذج مشرفة للبذل والعطاء، وقدموا أرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وواجبنا أن نغرس في أبنائنا معاني التضحية والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي».

وتعكس هذه المبادرة مدى التلاحم الذي يربط شعب الإمارات، وما هو إلا تعبير صادق عن الفخر بأبطالنا الشهداء، وإبراز للولاء والتلاحم الوطني والانتماء لهذا الوطن المعطاء، وقيادته الرشيدة.

 

تويتر