المري: تاريخ علينا تخليده وتمجيده بالأفعال والأقوال

شرطة دبي تحتفل باليوم الوطني في ظل علم طوله 500 متر

المري أكد أن شرطة دبي دأبت سنوياً على تنظيم الاحتفالات تجسيداً لمكانة هذا اليوم العظيم. من المصدر

بعلم طوله 500 متر، وقصائد وأهازيج في حب الإمارات، وفعاليات منوعة؛ احتفت القيادة العامة لشرطة دبي باليوم الوطني الـ46.

وأكد القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، الذي شهد الاحتفالات، أن القيادة العامة دأبت سنوياً على تنظيم الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني، تجسيداً لمكانة هذا اليوم العظيم في نفوس أبناء الإمارات.

وقال إنه «يوم تاريخي، ويجب علينا تخليده وتمجيده بالأفعال والأقوال، فهو الميلاد الحقيقي لهذه الدولة الفتية، توحدت فيه الراية والرأي والقوة والعزيمة ونشر المحبة والسلام والأمن والطمأنينة».

وضمت الاحتفالات عزف الموسيقى العسكرية السلام الوطني، وألقى الشاعر قائد علي محمد قصيدة في حب الوطن، كما قدم الطالب عبيد المنصوري أبياتاً شعرية بمناسبة اليوم الوطني.

وقام القائد العام ومساعدوه وأعضاء السلك القنصلي بقطع أكبر كيكة في الشرق الأوسط والوطن العربي، والتي بلغ وزنها خمسة أطنان، وطولها 65 متراً، كما قدمت مدرسة دبي الدولية عرضاً مسرحياً، وشدا الفنان محمد الهاملي بأغنية وطنية، وقدمت فرقة الحربية العديد من الأهازيج الوطنية.

وتفقد القائد العام لشرطة دبي الأجنحة المشاركة في الاحتفالات، وحمل مع الحضور أطول علم لدولة الإمارات تم تصميمه لهذه المناسبة، إذ بلغ طوله 500 متر، محطماً الرقم السابق والذي يبلغ 180 متراً.

وفي ختام الاحتفال، كرم اللواء المري أسر الشهداء، الذين ضربوا أروع الأمثلة في البطولة والفداء.

 

تويتر